الحمل والعناية بالطفل

الجدول الصيني الصحيح 2021 لمعرفة جنس المولود

معرفة جنس الجنين بالطريقة الصينية الشهيرة، من أقدم الوسائل التي استخدمت في العصور القديمة، حيث اخترعها عدد من علماء الفلك الصينيون عن طريق ربط مجموعة من العلاقات معاً، وتعتمد بشكل أساسي على عمر الأم وموعد حدوث الحمل وتلقيح البويضة، وفي بنات ONE سنعرض لكِ في هذا المقال الجدول الصيني الصحيح 2021 والطريقة الصحيحة لاستخدامه.

الجدول الصيني الصحيح 2021

على الرغم من التطور العلمي في مجال معرفة نوع الجنين بالسونار من بداية الشهر الرابع، إلا أنه ما زالت الكثير من السيدات يفضلن الاعتماد على الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين، وقبل استخدامه لابد من معرفة أمرين، وهما:

  • الشهر الذي حدث به الحمل.
  • عمر الأم عند حدوث الحمل.

يعتمد الجدول الصيني على التقويم الهجري وليس الميلادي، وسنعرض لكِ في الفقرة التالية، كيفية حساب عمرك بهذا التقويم، لاستخدام الجدول بطريقة صحيحة.

الجدول الصيني الصحيح 2021 لمعرفة جنس المولود

كيفية استخدام الجدول الصيني

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند استخدام الجدول الصيني كالآتي:

  • يتم تحديد العمر القمري للأم عند الحمل، وذلك عن طريق إضافة عام إلى عمرها الحقيقي بالتقويم الميلادي، مع حذف الشهور الإضافية، فعلى سبيل المثال، إذا كان عمرك 27 عام و5 أشهر، فإن عمرك بالتقويم القمر هو 28 عام.
  • يجب تحديد الشهر القمري الذي حدث به تلقيح البويضة.
  • يُستخدم الجدول الصيني في الصورة التالية، ويُحدد جنس الجنين عند تقاطع عمر الأم مع الشهر القمري الذي حدث به الحمل، ليمكنك معرفة نوع الجنين ولد أم بنت.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، أعلمي أن هذه الأساليب ما هي إلا خرافات وأساطير قديمة، ليس لها أي دليل أو إثبات علمي، حتى وإن صدفت مع بعض السيدات، ليس شرط أن تصيب دائماً، لذا عليك الانتظار حتى الشهر الرابع، والخضوع إلى التصوير بالسونار لمعرفة نوع الجنين بطريقة علمية صحيحة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق