العناية بالبشرة

طريقة تكثيف الحواجب بالوصفات الطبيعية

الحواجب الكثيفة أصبحت موضة رائجة، لهذا تلجأ المشاهير إلى استخدام تقنية الميكروبلدنج والتي تعمل على منح الحواجب شكل أكثر كثافة، ولكنها تعتبر من الطرق المكلفة مادية، لذا نعرض لكِ في بنات one طريقة تكثيف الحواجب بالوصفات الطبيعية والتي يمكنك القيام بها في المنزل.

طريقة تكثيف الحواجب بالوصفات الطبيعية

من الطرق الطبيعية التي تعمل على زيادة الشعر في منطقة الحاجب ويمكنك تطبيقها في المنزل بكل سهولة ما يلي:

زيت جوز الهند

من الزيوت الهامة جداً لنمو الشعر، حيث يحتوي على الفيتامينات الهامة لزيادة إنبات شعر الحاجب، لذا ضعيه على الحاجب مع التدليك بلطف، واتركيه حتى اليوم التالي ثم غسله في الصباح.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على إنبات الشعر، حيث يحتوي على مجموعة من مضادات الأكسدة التي تغذي بصيلة الشعر، ويمكنك استخدامه بنفس طريقة زيت جوز الهند.

طريقة تكثيف الحواجب بالوصفات الطبيعية

عصير البصل

يساعد عصير البصل على تحفيز البصيلات وزيادة نمو الشعر، بسبب احتوائه على الكبريت الذي يزيد من إنتاج الكولاجين في الجلد.

الحليب مع العسل

يحتوي كل منهم على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة لنمو الشعر، لذا يُفضل خلطهم معاً وتدليك الحاجب بهم، وتكرار هذه الوصفة مرتين باليوم حتى الوصول على النتيجة المطلوبة.

بذور الحلبة

تقدم الحلبة الكثير من الفوائد الصحية للجسم، ومنها أنها تساعد على بناء بصيلات الشعر التالفة، بسبب احتوائها على حمض النيكوتينيك والبروتينات، لذا احرصي على نقع بذور الحلبة في الماء، ثم طحنها لتصبح عجينة واستخدامها على الحاجب لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم غسلها بالماء الدافئ.

 نصيحة بنات one

وأخيراً لا تملي سريعاً عند استخدامه هذه الوصفات، فنمو الشعر يحتاج على الأقل إلى ثلاثة أشهر حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق