العناية بالبشرة

5 طرق للاعتناء بالبشرة الدهنية

البشرة الدهنية لها الكثير من المميزات والعيوب، وأهم عيوبها هو كثرة ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، لذا فهي تحتاج إلى عناية خاصة، لتجنب تعرضها إلى هذه المشكلات، وفي بنات ONE نقدم لك مجموعة من طرق للاعتناء بالبشرة الدهنية للحصول على بشرة مثالية وصافية.

طرق للاعتناء بالبشرة الدهنية

من أهم الطرق التي يمكنك القيام بها للعناية ببشرتك ما يلي:

1- غسول مخصص

اختاري غسول مخصص للبشرة الدهنية، والذي يساعد على تنظيف مسام البشرة، وتقليل الدهون بها.

2- التونر

من أهم المنتجات التي عليك الحرص على استخدامها هو التونر والذي يعمل على غلق المسام ومنه تواجد الأتربة بها، لتجنب الإصابة بالبثور السوداء، ويمكنك استبدال التونر بماء الورد.

3- تقشير البشرة

من أهم الخطوات التي تساعد على العناية بالبشرة هو عملية التقشير، حيث تعمل على إزالة الجلد الميت، ومنح البشرة الحيوية والنضارة التي تحتاج إليه.

4- ترطيب البشرة

قد تعتقدين أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى ترطيب بسبب كمية الزيوت الموجود بها، ولكن بالطبع هي تحتاج إلى الترطيب مثلها مثل كل أنواع البشرة، ولكن احرصي على اختيار النوع المناسب لها والخالي من الزيوت.

5 طرق للاعتناء بالبشرة الدهنية

5- علاج الحبوب

حافظي على بشرتك وتخلصي من الحبوب الموجود بها بالكريمات المعالجة، ولا تحاول إزالتها بأصابع يديك حتى لا تترك آثار وحفر بالوجه.

نصيحة بنات ONE

البشرة الدهنية هي واحدة من أجمل أنواع البشرة إذا حافظتي عليها، ومن أكثر الأنواع التي لا يظهر عليها علامات التقدم بالسن، لذا احرصي على معرفة كيفية التعامل معها واستخدام المنتجات المثالية لها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق