الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة نفخ الشفايف بالقرفة

نفخ الشفايف حلم الكثير من السيدات، وقد يصعب الحصول عليها باستخدام أحمر الشفاه فقط، لذلك تحتاج إلى بعض الطرق والوصفات التي تمنحها الشكل المطلوب، وتعتبر الطريقة الأسهل التي يمكنك تنفيذها هي نفخ الشفاة بالفيلر، ولكنه لا يستمر لفترة طويلة، حيث ترجع الشفاة إلى شكلها الطبيعي بعد 6 أشهر، لكن في بنات ONE نعرض لكِ طريقة نفخ الشفايف باستخدام الوصفات الطبيعية التي يدخل في تركيبها القرفة.

طريقة نفخ الشفايف بالقرفة

القرفة من الأعشاب التي تحتوي على زيت القرفة الذي يعمل على تهيج الغشاء المخاطي، والذي بدوره يعمل على زيادة دوران الدم في الشفاة، وهو من الأمور الطبيعية والتي ليش لها عوارض سلبية، كما أنها من الطرق الغير مكلفة التي يمكنك اتباعها، كما يمكنك وضع نسب زيت القرفة على حسب درجة حساسيتك لها، ولكن يفضل عدم استخدام زيت القرفة على الشفاة المشققة، وتتمثل وصفات نفخ الشفايف بالقرفة كالتالي:

أقرأي أيضًا: اسباب جفاف الشفاه وطرق الوقاية في فصل الشتاء.

1- القرفة والفازلين

ضعي ملعقة صغيرة من زيت القرفة على نصف ملعقة من الفازلين، واخلطيهم معاً، ثم دلكي الشفايف بهم، واتركيها لعدة دقائق، ثم اغسلي الشفاة بالماء، وضعي بلسم الشفاة.

2- القرفة والزنجبيل

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع نصف ملعقة من الزنجبيل مع قطرة من زيت النعناع العطري مع نصف ملعقة من الفلفل الحار بالإضافة إلى ملعقة من زيت اللوز أو زيت جوز الهند، ثم ضعي هذا الخليط على الشفاة لمدة 5 دقائق، ثم اغسليه بالماء.

3- القرفة والسكر

ضعي ملعقة من بودرة القرفة، مع ملعقة من السكر، مع ملعقة من زيت جوز الهند، ثم اخلطيهم معاً حتى تصبح سميكة القوام، ثم ضعيها على الشفاة، وتترك لمدة 10 دقائق، ثم تغسل.

طريقة نفخ الشفايف بالقرفة

4- القرفة وزبدة الشيا

اخلطي ملعقة من زبدة الشيا مع 3 قطرات من زيت القرفة معاً، ضعي الخليط على الشفاه، ثم دلكيه جيداً لمدة ثلاثة دقائق، ثم يغسل بالماء.

أقرأي أيضًا: تطويل وتكثيف الرموش بزيت الزيتون.

في النهاية توجد الكثير من الطرق والوصفات التي يمكنك من خلالها نفخ الشفايف، ولكن يجب العلم أن كافة الوسائل تحتاج إلى المواظبة والصبر لفترة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق