الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل طرق تبييض الأسنان بدون أضرار

تبييض الأسنان هو عبارة عن إزالة الاصفرار المتراكم على الأسنان، ويتم ذلك من خلال عدة طرق تعتبر أبسطها هي استخدام الوصفات الطبيعية، وجل التبييض، وغسول التبييض، ولصقات التبييض، والتي لاستخدامها يجب توافر بها بعض الشروط التي تجعلها صحية أكثر، وفي التالي من بنات one نقدم لكِ أفضل تبييض الأسنان بدون أضرار.

أفضل تبييض الأسنان بدون أضرار

يمكنك في المنزل تبييض الأسنان باستخدام عدة طرق بسيطة والتي لها نتائج إيجابية ومن تلك الطرق الآتي:

صودا الخبز

يتم استخدام صودا الخبز في غسل الأسنان، والتي تعتبر أحد المواد الطبيعية، والتي لها نتيجة فعاله في التخلص من اصفرار الأسنان، كما تعمل على منع تكون البكتيريا، ويظهر تأثير صودا الخبز على الأسنان بعد مدة تصل إلى أسبوعين، حيث تقوم بإزالة طبقة البلاك.

خل التفاح

أحد المواد التي تُستخدم كمادة معقمة ومظهرة، بالإضافة إلى احتوائها على حمض الاستيك والذي يعمل على محاربة البكتيريا التي تنمو بداخل الفم والأسنان، ولكن يجب الانتباه وعدم الإكثار منه، حتى لا يعمل على إزالة طبقة المينا من الأسنان، ويستخدم خل التفاح عن طريق المضمضة به لبضع دقائق ثم المضمضة بالماء بعدها.

أفضل طرق تبييض الأسنان بدون أضرار

الفحم

يستخدم دقيق الفحم في إزالة السموم من الفم، والتخلص من التصبغات الموجودة على سطح الأسنان، ويتم وضع القليل منه على فرشة الأسنان وفرك الأسنان به.

تناول الخضروات والفاكهة

تناول الطعام الصحي وبالأخص الخضار والفاكهة له تأثير جيد على كل أجزاء الجسم، حيث تعمل الفاكهة على إزالة طبقة البلاك من الأسنان، وتعمل الفراولة على تبييض الأسنان.

نصيحة بنات one

وأخيراً الوصفات السابقة تساعد كثيراً على التخلص من طبقة البلاك، ولكن يجب الحرص واستشارة الطبيب قبل استخدامها بكثرة، حيث أن استخدامها بكثرة قد يتسبب في الكثير من الأضرار الأخرى مثل تآكل طبقة المينا، والتهاب اللثة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق