العناية بالشعر

أفضل طريقة لفرد الشعر بمواد طبيعية

تحب بعض الفتيات الحصول على الشعر الناعم الخالي من التقصف والهيشان، لذا تلجأ إلى القيام بفرده سواء بالكيراتين والبروتين أو بالحرارة، وهو الأمر الذي يعمل على الضرر بالشعر والتسبب في تساقطه، ويقدم لكِ بنات one أفضل طريقة لفرد الشعر بمواد طبيعية لشعر صحي ومفرود.

أفضل طريقة لفرد الشعر بمواد طبيعية

إذا كنت ممن يفضلون الحصول على شعر مفرود وخالي من التموج، اتبعي أحد الوصفات التالية:

البيض وزيت الزيتون

يحتوي البيض على البروتين اللازم لتغذية الشعر وعلاجه من التقصف، أما زيت الزيتون فيساعد على ترطيب الشعر وتنعيمه، وفي هذه الخلة يتم خلط بيضة مع نصف كوب من زيت الزيتون، ووضعهم على الشعر جيداً، وتغطية الشعر بمنشفة ساخنة، ثم تركه لمدة ساعتين ثم يتم غسل الشعر بالشامبو والماء.

العسل والحليب

يساعد العسل على ترطيب الشعر، ويمنح الحليب الغذاء الذي يحتاج إليه، مما يساعد على التخلص من التقصف والتجعد، فيتم خلط كوب من الحليب مع ملعقة من العسل، ويوضع على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

أفضل طريقة لفرد الشعر بمواد طبيعية

الموز وزيت جوز الهند

يحتوي الموز على البوتاسيوم الذي يساعد على فرد الشعر، وتقليل التقصف، فيتم خلط 2 موزه مع كمية مناسبة من زيت جوز الهند، ووضعم على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

نصيحة بنات one

وفي النهاية للحصول على شعر ناعم وخالي من الهيشان احرصي على المواظبة على الوصفات السابقة مرة أسبوعياً لمدة شهر على الأقل، حتى تحصلي على النتائج المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق