الصحة والجمال - لايف ستايل

كيفية التخلص من رائحة الحلبة في الجسم

الحلبة من أهم المشروبات المفيدة للجسم، وتعد من الأعشاب العلاجية التي تساعد على تحسين عمل الجهاز التنفسي، ومعالجة بعض مشاكل الهضم، ولعل من أبرز فوائدها لنا نحن السيدات، هو تخفيف ألم الدورة الشهرية، وزيادة إنتاج الحليب في فترة الرضاعة الطبيعية، وبالرغم من هذه الفوائد، إلا أنها تترك رائحة كريهة ومزعجة تظهر بقوة في العرق، وفي بنات ONE سنوضح لكِ كيفية التخلص من رائحة الحلبة في الجسم.

كيفية التخلص من رائحة الحلبة في الجسم

يمكنك اتباع هذه الطرق لإزالة رائحة الحلبة الكريهة:

قشور البرتقال

يساعد إضافة بعضاً من قشر البرتقال أثناء غليان الحلبة، على التخلص من رائحتها المزعجة في الجسم والمكان أيضاً.

قطع الزنجبيل

يعد من أكثر الطرق شيوعاً لإزالة رائحة الحلبة، هو إضافة قطع من الزنجبيل الأخضر المبشور إلى مغلي الحلبة قبل الاستخدام.

أوراق النعناع

يمكنك إضافة بعض ورق النعناع الأخضر إلى الحلبة أثناء الغليان، حيث أن رائحته القوية، سوف تساعد على إزالة رائحة الحلبة الكريهة، ويمكنك استبدال النعناع ببذور الشمر، والتي سوف تمنحك نفس النتيجة.

استخدام مزيل العرق

تساعد مزيلات العرق في التخلص من رائحة الحلبة الكريهة، ويجب استخدامها في الصباح بعد الاستحمام مباشرةً، وستزيل الرائحة طوال النهار بطريقة فعالة.

كيفية التخلص من رائحة الحلبة في الجسم

 الاستحمام بالصابون المضاد للبكتريا

يعمل الصابون المضاد للبكتريا، على التخلص من البكتريا التي تُزيد من رائحة الحلبة السيئة والتي تصدر في الجسم عن طريق التعرق، واحرصي على تجفيف بشرتك جيداً بعد الاستحمام، حتى لا تُزيد الرطوبة من نمو هذه البكتريا.

نصيحة بنات ONE

تحمل الحلبة العديد من الفوائد الصحية والجمالية للوجه والبشرة أيضاً، لذا احرصي على تناولها بشكل منتظم، ولا تقلقي بعد الآن بشأن الرائحة المزعجة التي تصدر عنها، فالطرق السابقة سوف تقضي عليها تماماً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق