العناية بالشعر

أفضل خلطة لتكثيف الشعر منزلياً

يُعد الشعر الطويل والكثيف رمز جمال المرأة العربية، وتبحث الكثير من النساء باستمرار عن خلطات تكثيف الشعر وتطويله دون تعريضه لأي آثار جانبية، وذلك باستخدام الوصفات الطبيعية الآمنة الخالية من أي مواد كيميائية ضارة، وفي بنات ONE نعرض لكم اليوم أفضل خلطة لتكثيف الشعر منزلياً في 7 أيام فقط.

أفضل خلطة لتكثيف الشعر منزلياً

إليك فيما يلي أسهل خلطات تكثيف الشعر المنزلية، والتي ستمنحك نتيجة فعالة في أسبوع واحد فقط:

خلطة البيض لتكثيف الشعر

البيض من أفضل العلاجات المنزلية لتكثيف الشعر الخفيف ومعالجته من التلف، فقط عليك إضافة القليل من الملح وعصير نصف الليمونة إلى بيضة واحدة، واخفقي هذه المكونات جيداً، حتى تحصل على عجينة هشة ومتناسقة، قومي بتطبيقها على فروة الرأس والشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسل شعرك كالمعتاد.

خلطة البطاطس والألوفيرا

أخلطي عصير حبة بطاطس متوسطة الحجم مع 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار، وملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي هذا الخليط على الشعر لمدة ساعتين، مع تدليك فروة الرأس جيداً بحركات دائرية، قبل شطف الشعر بالماء الفاتر.

أفضل خلطة لتكثيف الشعر منزلياً

خلطة زيت الخروع وزيت جوز الهند

الزيوت الطبيعية تمنح التغذية اللازم لتكثيفه وتطويله في وقت قصير، ومن أفضل هذه الزيوت زيت الخروع وجوز الهند، والتي تعمل على معالجة تلف الشعر ومنحه الترطيب واللمعان، فقط أخلطي كميات متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند، وضعي هذا القناع على الشعر من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لمدة 60 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيداً بالشامبو والبلسم.

خلطة الموز والعسل وزيت اللوز

يحتوي الموز على الكولاجين الذي يحفز نمو الشعر، وخاصةً عند إضافة العسل وزيت اللوز المغذي إليه، فقط أخلطي نصف موزة ناضجة مع ملعقة كبيرة من العسل و5 قطرات من زيت اللوز، وطبقي هذا الماسك على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء والشامبو.

نصيحة بنات ONE

عليك بتكرار هذه الوصفات مرتين أسبوعياً، وننصحك بضرورة اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات والمعادن اللازمة لنمو الشعر وتكثيفه.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق