الصحة والجمال - لايف ستايل

تطويل وتكثيف الرموش بزيت الزيتون

الرموش من مظاهر الجمال بالمرأة والتي تمنح عيونيها مظهراً جذاباً، وتعتبر الوصفات الطبيعية هي أحد الطرق الفعالة في تطويل وتكثيف الرموش والتي تأتي بنتيجة سريعة، لذلك بنات one يقدم لكِ طريقة تطويل وتكثيف الرموش بزيت الزيتون وبعدة وصفات طبيعية آخري.

تطويل وتكثيف الرموش بزيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون أحد الزيوت المفيدة للبشرة حيث يستخدم في الكثير من الوصفات التي تعمل على الحفاظ على نضارة البشرة، كما يستخدم زيت الزيتون في تطويل الرموش وتكثيفها حيث يحتوي على فيتامين E، وحمض الاوليك، ويتم استخدامه عن طريق وضع بعض قطرات من زيت الزيتون الدافئ بعلبة الماسكارا الفارغة والمغسولة جيداً، ثم وضعه على رموشك قبل النوم، وتكرر هذه الوصفة كل يوم لعدة اشهر، حتى تصلي إلى النتيجة المطلوبة.

أقرأي أيضًا: “كيف أغير من مظهري” 4 خطوات لتغير ستايلك وشكلك إلى الأفضل.

تطويل وتكثيف الرموش بالوصفات الطبيعية

1- الشاي الأخضر

يوضع الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي، الغير محلى، ثم يترك ليبرد، ثم تبلل أطراف ماسكارا قديمة ومغسولة جيداً، وتوضع على الرموش من الجذور، وتترك عليها لمدة ربع ساعة، ثم تغسل بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة يومياً لمدة شهرين.

2- حليب جوز الهند

بليل عطا الماسكارا في حليب جوز الهند، ثم ضعيه على رموشك من الجذور، واتركيها لمدة عشر دقائق، ثم اغسليها، وتكرر هذه الوصفة مرتين يومياً لمدة عدة أشهر.

3- قشر الليمون

الليمون يحتوي على عدة فيتامينات هامة لصحة البشرة، لذلك فهو يستخدم في العديد من الوصفات الطبيعية، والتي تحقق نتائج مذهلة، أما عن استخدامه في تطويل الرموش، فيتم خلط كل من:

تطويل وتكثيف الرموش بزيت الزيتون

  • ملعقة من قشر الليمون المجفف.
  • زيت الزيتون.

بعد خلط الليمون وزيت الزيتون، اتركيهم معاً، لمدة تصل إلى أسبوعين، ثم ضعيه في علبة الماسكارا، وضعي منه بشكل يومي على رموشك قبل النوم، وتكرر هذه الوصفة يومياً لعدة أشهر، حتى تصلي إلى النتائج المطلوبة.

أقرأي أيضًا: 5 أخطاء يجب تجنبها عند العناية بالبشرة.

4- فيتامين E

قومي بفتح كبسولة فيتامين E وضعي منه على رموشك، ثم كرري هذه الوصفة يومياً حتى تصلي إلى النتيجة المطلوبة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق