مكياج وميك أب

طريقة تحضير أسيتون طبيعي من مكونات بسيطة بالمنزل

تفضل الفتيات وضع طلاء الأظافر حيث يعطي لأظافرها مظهر أنثوي جميل ورائع، ولكن تحتاج الفتيات إلى مزيل لهذا الطلاء لتستطيع وضع ألوان أخرى، ولكن ورغم ذلك فالبعض لا يفضلن استخدام مزيل الطلاء الصناعي حيث يحتوي على بعض المواد الكيميائية، ولهذا تبحث عن الطرق الطبيعية التي تستطيع من خلالها إزالة هذا الطلاء، وفي بنات one سنقوم بتوضيح طريقة تحضير أسيتون طبيعي من مكونات بسيطة بالمنزل.

طريقة تحضير أسيتون طبيعي من مكونات بسيطة بالمنزل

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحضير مزيل لطلاء الأظافر في المنزل من خلال بعض المنتجات الطبيعية التي تتوفر في المنزل.

الخل والليمون

يحتوي الخل والليمون على مواد حمضية قوية تساعد في إزالة طلاء الأظافر بسهولة، ويتم استخدامه من خلال إحضار وعاء صغير به خل وعصير ليمون، ووضع الأصابع بداخله لمدة دقيقتين، نمسح الطلاء من الأظافر بقطنة، وعند إزالة جميع الأظافر يتم غسل يديك بالماء الفاتر.

معجون الأسنان

يمكن استخدام معجون الأسنان في إزالة طلاء الأظافر، حيث يمكنك وضع قطعة من المعجون على الطلاء وإزالتها بالقطن قبل أن يجف.

الكحول

يمكن للكحوليات أن تقوم بأكثر من مهام، فهي تستخدم في الأساس في تطهير وتعقيم الجرح، واكتشف مؤخراً أيضاً سهولة استخدامه في إزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال وضع كمية من الكحول على قطنه وأزاله الطلاء.

طريقة تحضير أسيتون طبيعي من مكونات بسيطة بالمنزل

ملمع الأظافر

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها لإزالة طبقة الطلاء دون أي مجهود، وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق أمناً، حيث لا يمكن أن يتسبب في حدوث ضرر، ويتم ذلك من خلال وضع طبقة من الملمع على الطلاء وإزالة طبقة الطلاء سريعاً قبل أن يجف.

نصيحة بنات one

وأخيراً بعد إزالة طلاء الأظافر احرصي على ترطيب أظافرك، وتنظيفها بالليمون، حتى لا تفقد العناصر الأساسية بها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق