مكياج وميك أب

3 طرق لإخفاء عيوب الوجه

لا يوجد أحد كامل وخالي من المشكلات، فهو من الأمور الطبيعية، ومع طبيعية كل بشرة تختلف نوع المشكلة، فالبعض مشكلته تكمن في الحبوب، والآخر البقع الداكنة، والآخر الرؤوس السوداء وغيرها، ويكمن الحل الأول في علاج هذه العيوب للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، ولكن في حال تأخر علاجها يمكن القيام ببعض الحيل البسيطة والتي تجعل بشرتك تبدو صحية أكثر، فتعرفي مع بنات one على طرق لإخفاء عيوب الوجه بطريقة بسيطة.

طرق لإخفاء عيوب الوجه

اتبعي الخطوات التالية لإخفاء عيوب البشرة بسهولة:

اختاري اللون المناسب لبشرتك

احرصي على اختيار ألوان المكياج المناسبة للون بشرتك، ويُفضل في حالة إخفاء العيوب، استخدام الألوان الغامقة، والتي تعمل على جعل البشرة تبدو طبيعية أكثر، فيمكنك على وضع على البقع الحمراء لون أخضر لجعلها تبدو بلون البشرة الطبيعي، واستخدام الكونسيلر الأصفر لإخفاء البقع الداكنة.

استخدام الفرشاة المناسبة

استخدام الأدوات الصحيحة هو واحدة من أهم الخطوات والتي تساعد على مزج الألوان وإخفاء العيوب بشكل سليم، فعند وضع الكونسيلر يجب استخدام فرشاة صغيرة، ودمج الألوان بشكل تدريجي، ولإخفاء البقع الحمراء يجب استخدام فرشاة واسعة ومزج الألوان جيداً.

3 طرق لإخفاء عيوب الوجه

خافي العيوب

يُفضل استخدام خافي العيوب ووضعه مباشرة على البقع الداكنة لإخفائها، مع توزيعه بالأصابع، وتكرار وضعه حتى تصبح البشرة موحدة اللون، ويُفضل توزيعه بإسفنجة وليس بفرشاة للحصول على أفضل نتيجة.

نصيحة بنات one

وأخيراً يعتبر المكياج حل مؤقت لإخفاء العيوب، لكن الأفضل هو علاجها طبياً، واستخدام المنتجات المناسبة للحصول على بشرة طبيعية وصافية كالأطفال.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق