العناية بالشعر

أفضل وصفات هندية لتطويل وتنعيم الشعر

العناية بالشعر هي من أولويات كل فتاة، فالحصول على شعر صحي وناعم هو أحد علامات الجمال، ويظل دائما الشعر هو أكثر الأشياء التي تزيد من جمال المرأة، ومن بين دول العالم تشتهر دولة الهند بفتياتها ذات الشعر الناعم والطويل، والذي يرجع لاستخدامهم الخلطات الصحية والتي تزيد من طوله، وتجعله أكثر نعومة، لذا في بنات one أحضرنا لكِ أفضل وصفات هندية لتطويل وتنعيم الشعر في مدة بسيطة.

أفضل وصفات هندية لتطويل وتنعيم الشعر

الأعشاب والخلطات الطبيعية هي من واحدة من الطرق المفيدة جداً في تغذية الشعر، فتعمل على ترطيبه، والحفاظ على نعومته، وزيادة كثافته، ومن تلك الوصفات ما يلي:

وصفة زيت الزيتون والثوم

من الخلطات الهندية المميزة والتي تعمل على زيادة كثافته الشعر وتطويله هي وصفة زي الزيتون والثوم، حيث تعمل على تغذية فروة الرأس، وزيادة نعومته، ويتم تحضير هذه الوصفة عن طريق وضع حبات من الثوم المقشر بداخل كوب من زيت الزيتون لمدة يوم كامل في مكان دافئ ومظلم، ثم يمكنك استخدامه ووضع الزيت على شعرك بعد غسله بالشامبو، ثم تركه لمدة ساعتين، وغسله بشامبو مناسب.

وصفة زيت السمسم

زيت السمسم من الزيوت الهامة والتي تعمل على تنعيم الشعر وزيادة نموه، وخصوصاً عند خلطه بزيت الخروع أو زيت أملا، ويتم استخدامهم ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة، كما يجب تدليك فروة الرأس به لتعزيز الدورة الدموية وتغذية بصيلات الشعر.

أفضل وصفات هندية لتطويل وتنعيم الشعر

وصفة الألوفيرا

نبات الصبار يحتوي بداخله على هلام الألوفيرا الهام جداً لصحة الشعر، والذي يتم خلطه مع العسل الأبيض، وملعقة من زيت جوز الهند، للحصول على الاستفادة المثلى، حيث تعمل هذه الوصفة على علاج تقصف الشعر، وزيادة نعومته.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً تختلف طبيعة الشعر من شخص إلى آخر، لذا احرصي على معرفة نوعية شعرك أولاً لاختيار الوصفة المثالية والتي تحصلي منها على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق