العناية بالبشرة

كيف أهتم بجسمي يومياً

كيف أهتم بجسمي يومياً سؤال تهتم الفتيات به كثيراً، فبطبع الأنثى أنها تدقق في كل التفاصيل، لذا تريد أن تحصل على قوام رشيق وبشرة ناعمة وبيضاء، بحيث تبهر كل من حولها بها، وتزيد ثقتها من نفسها، وللحصول على جسد رائع خالي من العيوب يجب الحفاظ على روتين يومي من العناية اليومية فالأمر لا يحدث فجأة، لذا بنات ONE يقدم لكِ روتين يومي للعناية بالبشرة له نتائج مميزة وفعالة جداً.

كيف أهتم بجسمي يومياً

إليك إجابة هذا السؤال في عدة نقاط:

الثقة بالنفس

عليك أولاً حب نفسك كما هي، فإن كنت صاحبة بشرة سمراء، فتقبلي ذلك وتمتعي به، فكل فتاة جميلة مع بعض الاهتمام.

ممارسة الرياضة

تعمل الرياضة على شد البشرة، ومحاربة السالوليت، فتمنحك قوام مثلي وبشرة مشدودة، لذا مارسي الرياضة لمدة نصف ساعة يومياً.

وصفات تقشير البشرة

القيام بتقشير البشرة مرة أسبوعياً يعمل على إزالة الجلد الميت، والتخلص من التشققات، كما يعمل على تووحيد لون البشرة، ويمكنك الاستفادة من الوصفات المميزة التي نقدمها لكِ في بنات ONE للتمتع بجسد ناعم وأنثوي.

كيف أهتم بجسمي يومياً

ماسكات تفتيح البشرة

يمكنك الاستعانة بالوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من اللون المكتسب بسبب أشعة الشمس، وارتداء الملابس الغير قطنية، والتي مع العرق تؤثر على لون البشرة، فاحرصي على القيام بها ثلاث مرات أسبوعياً.

جلسات إزالة الشعر

انتشر كثيراً في الآونة الأخيرة بكثرة استخدام الليزر في التخلص من الشعر الغير مرغوب به، والتي لم تعد مكلفة كالماضي كما أنها تساعدك على التخلص من الشعر بشكل نهائي.

ترطيب البشرة

احرصي على ترطيب بشرتك يومياً قبل النوم للتمتع ببشرة ناعمة وصافية.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية يعتبر الحل الأول للحفاظ على شبابك وبشرة نظيفة وجميلة وناعمة هو تناول الكثير من المياه يومياً، والتي تساعد على التخلص من السموم، وترطيب الجلد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق