العناية بالبشرة

أفضل وصفات لتنعيم الجسم بسرعة

‏تهتم جميع السيدات بالعناية بأجسادهم، واتباع الوصفات للحصول على بشرة ناعمة خالية من خلايا الجلد الزائدة أو الاسمرار والذي ينتج بسبب التعرض للأتربة والرطوبة العالية، وخاصة ما يحدث في فصل الصيف مع التعرض للأتربة والعرق ‏التي تعمل على ظهور البثور والحبوب، ‏وفي بنات one سنتعرف على أفضل وصفات لتنعيم الجسم بسرعة.

أفضل وصفات لتنعيم الجسم

هناك العديد من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل بطرق سهلة وبسيطة، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون

يتم هرس الأفوكادو ووضع كوب وربع من زيت الزيتون، بالإضافة إلى ملعقة من العسل ويتم تقليب هذه المكونات بشكل جيد، وتوضع على الجسم وتترك لمدة ربع ساعة، ثم يتم شطف الجسم بالكامل ويوضع كريم مرطب مناسب لنوع البشرة.

خلطة زيت الزيتون

يتم وضع كمية من زيت الزيتون وكمية من زيت جوز الهند وتخلط بشكل جيد، ثم توضع على الجسم مع التدليك لمدة عشر دقائق، ثم يتم شطف الجسم بالماء الفاتر.

خلطة اللبن والعسل

يوضع كوب من اللبن مع نصف كوب من العسل ونصف كوب من زيت جوز الهند، ويتم خلطهم بشكل جيد، وتوضع على الجسم لمدة. عشر دقائق ثم يشطف الجسم بالماء الفاتر.

خلطة الفازلين والبابايا

يفرم حبه من البابايا ويوضع معها كمية مناسبة من الفازلين، ويتم الخلط بشكل جيد حتى يصبح كريمي، ثم يوضع على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك يتم شطف الجسم بالماء الفاتر.

أفضل وصفات لتنعيم الجسم بسرعة

خلطة زبدة الشيا وزيت جوز الهند

يوضع كمية قليلة من زبدة الشيا مع كوب من زيت الزيتون وملعقة من العسل، وتقليبهم جيداً، ثم تفرد على الجسم وتترك لمدة ربع ساعة، على المنطقة، ثم يشطف بالماء الفاتر.

نصيحة بنات one

وفي النهاية يجب عند استخدام هذه الوصفات تجربتها على منطقة صغيرة في الجسم، وذلك للتأكد من تجنب حدوث أي نوع من الحساسية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق