الريجيم والتخسيس

أفضل وصفات لتسمين الجسم

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من النحافة، مما يؤثر على نفسيتهم بالسلب وذلك يجعلهم يبحثون دائماً عن بعض الطرق التي تساعدهم في زيادة وزنهم بشكل سريع وفعال، ومن هذه الطرق المتابعة مع طبيب، وتناول العقاقير، والبعض الآخر يتجه إلى الوصفات الطبيعية التي يمكنها أن تساعد في زيادة الوزن بدون حدوث أي أضرار للجسم، وفي بنات one سنتعرف على أفضل وصفات لتسمين الجسم.

أفضل وصفات لتسمين الجسم

خلطة الحلبة والزعتر والزبيب

تساعد هذه الخلطة عند تناولها على تسمين الجسم بشكل سريع، وتحتوي هذه الأعشاب على العديد من الفوائد، وتستخدم هذه الوصفة من خلال وضع الزعتر مع الحلبة المطحونة والزبيب وملعقة من العسل وتقليبهم بشكل جيد، ثم يتم وضعهم في وعاء ويتم تغطيتهم، ويتم تناول ملعقة من الخليط يومياً على الريق.

خليط السمن بالسكر

وتستخدم هذه الطريقة للتسمين السريع، وتكون من خلال وضع ملعقة من السكر مع ملعقة من السمن وخلطهم جيداً في الخلاط حتى يصبح الخليط كريمي، ويتم تناول هذه الخلطة في الصباح على الريق يومياً.

وصفة العرق سوس

يحتوي العرق سوس على العديد من الفوائد وخاصة عند تجفيفه ونقعه لمدة يوم كامل، ثم يتم تصفيته بعد ذلك، ويتم تناول كوب قبل كل وجبة يَوْمَيْ، وذلك حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

أفضل وصفات لتسمين الجسم

خلطة الخميرة والسكر

تحتوي الخميرة على العديد من الفيتامينات والتي تعمل على التخلص من البكتيريا، كما أنها تساعد في زيادة الوزن وخاصة عند وضع سكر أو ملعقة من العسل، ويتم تناولها ثلاث مرات في اليوم، حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة الخميرة والحليب

يتم وضع إصبع من الخميرة مع كوب من اللبن وتحليته بالسكر أو العسل، ويقوم الشخص بتناول كوب في الصباح على الريق يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

العسل الأسود والحلبة

يتم غلى الحلبة بشكل جيد ثم نقوم بوضعها على العسل الأسود، ومعها ملعقة زيت زيتون وتترك على النار حتى يتم الغليان مرة أخرى، ثم ننقلها بعد أن تبرد إلى برطمان محكم الغلق، ويتم تناول جزء من الخلطة بالعيش ثلاث مرات في اليوم، حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

يجب عدم تناول هذه الوصفات إلا بعد التأكد من عدم حدوث أي نوع من أنواع الحساسية، تجاه منتج معين أو وصفه معينة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق