الريجيم والتخسيس

كيفية خسارة الوزن في شهر

السمنة أحد مشكلات العصر والتي تسبب الكثير من المشكلات الصحية، وتقلل من الثقة بالنفس للشعور بالحرج من شكل الجسم، ولذلك في بنات one نعرض لكِ كيفية خسارة الوزن في شهر.

كيفية خسارة الوزن في شهر

لخسارة الوزن لا تحتاج فقط إلى اتباع الرجيم، فيوجد الكثير من الطرق والعادات التي يمكنك القيام بها لفقدان الوزن بسهولة ومنها:

ممارسة الرياضة

أكثر ما يساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن هو ممارسة الرياضة، وخصوصاً الجري، والتي تساعد على حرق ما يعادل 700 سعر حراري يومياً.

تقليل الكربوهيدرات

تقليل تناول الكربوهيدرات في الطعام من أهم سبل خسارة الوزن، حيث يعمل على تقليل نسبة ارتفاع السكر في الدم، وبالتالي تقليل الشعور بالجوع.

حساب السعرات الحرارية

بعد الاستيقاظ عليك بكتابة كل ما يتم تناوله خلال اليوم وحساب كمية السعرات الحرارية التي دخلت إلى الجسم، حتى يمكن تحديد كم السعرات الزائدة والسعرات الحرارية التي يجب التخلي عنها.

كيفية خسارة الوزن في شهر

تناول المياه بكثرة

تعمل المياه على مساعدة الجسم على حرق الدهون المتراكمة به والتخلص من الدهون، والسموم الموجودة بالجسم، كما يجب تجنب المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية واستبدالها بالماء.

تناول الألياف

تساعد الألياف كثيراً على استقرار نسبة السكر في الدم، والشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنها مادة سهلة الهضم، وتحتوي على الكثير من القيم الغذائية العالية.

البروتين في الإفطار

يجب أن يتم تناول وجبة الإفطار مبكراً، كما يُفضل أن تحتوي على البروتين من أجل الشعور بالشبع لفترة أطول.

نصيحة بنات one

خسارة الوزن ليس بالأمر الصعب ولكنه فقد يحتاج إلى الانتظام والاعتدال في تناول الطعام، مع ممارسة الحركة بشكل أكبر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق