العناية بالشعر

أفضل زيت لتطويل الشعر في أسبوع

الشعر بأكثر ما تهتم به المرأة، فتجدها دائما في محاولة التغير به، سواء بالصبغة أو بقصه أو تركه ليطول، حيث يعمل الشعر على تغيير الشكل والهيئة، فتشعر معه بالتجديد، لذا فهو من الأشياء التي تهتم به كثيراً وتحرص على العناية به، ويعتبر السعر الطويل هو واحد من أنواع الشعر المفضلة للكثير من السيدات، والتي تبحث عن الطرق التي تزيد من طوله، لذا يقدم لكِ بنات one أفضل زيت لتطويل الشعر في أسبوع.

أفضل زيت لتطويل الشعر في أسبوع

من الطرق التي تساعد على تطويل الشعر الزيوت الطبيعية، والتي تعمل على إعادة الحياة إلى الشعر، فتعمل على تغذيته، ومنحه الترطيب، ومن تلك الزيوت ما يلي:

زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على تنشيط الدورة الدموية في الرأس، مما يساعد على نمو الشعر وتغذية الجذور، كما يحتوي على حمض الأوليك والذي يعمل على الوصول إلى جذع الشعر ليحافظ على ترطيبه.

زيت بذور العنب

زيت بذور العنب هي من الزيوت الغير دهنية والتي لا رائحة لها، ولا لون، ولكنه من الزيوت الأساسية والتي تعمل على تغذية الشعر، وترطيبه، وتقويته، ومكافحة القشرة.

زيت الخروع

من أهم الزيوت المستخدمة في زيادة طول الشعر، حيث يحتوي على فيتامين هـ، ويحتوي على مواد مضادة للميكروبات، والتي تخلص فروة الرأس من القشرة، كما أنه يحتوي على حمض الريسينوليك الذي يعمل على علاج التهابات الرأس.

أفضل زيت لتطويل الشعر في أسبوع

نصيحة بنات one

وأخيراً يفضل عند استخدام الزيوت الطبيعية أن يتم تدفئتها قبل وضعها على الشعر، وتركها لمدة ساعتين فقط حتى لا تسبب الإصابة بالقشرة، ثم غسلها بشامبو خالي من المواد الكيميائية الضارة، من أجل الحفاظ على ترطيب الشعر وتغذيته.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق