العناية بالشعر

وصفة لتطويل الشعر بأسبوع مضمونة

الشعر الطويل هو من الأشياء التي تمنح المرأة سحر خاص، فكل امرأة تحلم بالحصول على شعر طويل، ولكن البعض قد لا ينمو شعرها بالشكل المطلوب، لذا يقدم لكِ بنات one وصفة لتطويل الشعر بأسبوع مضمونة تجعل شعرك ينمو في وقت قياسي.

وصفة لتطويل الشعر بأسبوع مضمونة

من الوصفات المذهلة والتي تساعد على تطويل الشعر في مدة بسيطة ما يلي:

العسل والأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على عدة فيتامينات وأحماض هامة تعمل على تطويل الشعر خلال مدة بسيطة، لذا اهرسي حبة أفوكادو مع 5 ملاعق من العسل، وربع كوب زيت زيتون، واخلطيهم جيداً، ثم ضعي المكونات في إناء على النار لتسخن قليلاً، ثم ضعيه على فروة رأسك، من الجذور حتى الأطراف، ثم لفي شعرك بالبروكاب لمدة ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

زيت جوز الهند والقرفة

تعمل القرفة على تحفيز الدورة الدموية في الشعر، كما أنها تحتوي على مواد مضادة للميكروبات، لذا اخلطي 4 ملاعق من القرفة مع ربع كوب زيت جوز الهند، وضعيه على جذور شعرك، واتركي الخليط لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

زيت السمسم وزيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على تعزيز نمو الشعر، وتطويله، حيث يحتوي على الكثير من المعادن التي يحتاج إليها الشعر، كما يساعد على التخلص من الفطريات والبكتيريا المتراكمة به، بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة، لذا اخلطي كميات متساوية من كل من زيت السمسم وزيت الزيتون، وضعيه على جذور شعرك، واتركيه لمدة ساعتين، ثم يُغسل بالماء الدافئ فقط.

وصفة لتطويل الشعر بأسبوع مضمونة

فيتامين E وزيت جوز الهند

يعتبر فيتامين E من الزيوت التي تعمل على تقوية الشعر، وتحسين الدورة الدموية، وخصوصاً عند خلطه بزيت جوز الهند، لذا اخلطي كبسولتين من زيت فيتامين e مع ملعقتين من زيت الزيتون، ودلكي بها فروة رأسك كل ليلة قبل النوم لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

نصيحة بنات one

يُفضل تجربة الوصفات السابقة على جزء بسيط من الشعر أولاً، فمن الممكن أن لا تناسب هذه الوصفات كافة أنواع الشعر.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق