العناية بالشعر

أفضل خلطة لتكثيف الشعر مضمونة ومجربة

تعاني ملايين السيدات حول العالم من مشكلة الشعر الخفيف والمتساقط، وتُعد وصفات تكثيف الشعر الطبيعية من أفضل الوسائل للحصول على شعر صحي والحفاظ على فروة الرأس، وفي بنات ONE نقدم لكم اليوم أكثر من خلطة لتكثيف الشعر والتي أثبتت فعاليتها في معالجة تساقط الشعر وتعزيز نموه.

أفضل خلطة لتكثيف الشعر

1- خلطة البيض لتكثيف الشعر

يعتبر البيض من أفضل المصادر الغنية بالبروتين الضروري لصحة الشعر، ويساعد في زيادة سمك الشعيرات، مما يجعل الشعر أكثر قوة وكثافة، ويمكنك تحضير الوصفة، عن طريق خفق بيضة واحدة، ثم وضعها على كامل الشعر وتركها لمدة 30، ثم يُغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو.

أفضل خلطة لتكثيف الشعر مضمونة ومجربة

2- خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون

يحتوي الأفوكادو على فيتامين E، ويساعد في ترطيب الشعر وزيادة كثافته، ويتم استعماله في العديد من وصفات العناية بالشعر ومن أفضلها مزج ثمرة ناضجة من الأفوكادو مع  2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم تطبيق هذا المزيج على الشعر وفروة الرأس لمدة 40 دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئ والشامبو، وللحصول على أفضل النتائج يفضل تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً.

أفضل خلطة لتكثيف الشعر مضمونة ومجربة

3- خلطة زيت الخروع وزيت اللوز

زيت الخروع وزيت اللوز الحلو من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على الحصول شعر لامع وصحي، وتمنع تساقط الشعر وتقصفه، حيث يتم مزج كميات متساوية من زيت الخروع، وزيت اللوز تتناسب مع كثافة وطول الشعر، ثم يتم تدليك الشعر وفروة الرأس جيداً بهذا المزيج، ويترك على الشعر لمدة ليلة كاملة، ثم يُشطف الشعر جيداً بالماء والبلسم، ويتم تكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً لمدة شهر، للحصول على نتائج ملحوظة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً عليك اتباع نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، مع اتباع الخلطات السابقة، وتجنبي تعريض الشعر للحرارة العالية واستعمال المستحضرات التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والكبريتات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق