الحمل والعناية بالطفل

معرفة نوع الجنين من الشهر الاول بالملح

توجد الكثير من الطرق والوسائل التقليدية التي تستخدم لمعرفة جنس الجنين، قبل الخضوع إلى الفحص بواسطة الموجات فوق الصوتية، ومن أشهرها معرفة نوع الجنين من الشهر الاول بالملح والبول، وسوف نعرض لكِ في بنات ONE طريقة تطبيقها في المنزل، وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه الطريقة، فتابعي قراءة السطور التالية.

معرفة نوع الجنين من الشهر الاول بالملح

توجد أكثر من طريقة يمكنك اعتمادها لتحديد جنس الجنين عن طريق البول، ومنها ما يلي:

1- تحديد نوع الجنين بالملح والبول

يتم وضع كمية قليلة من ملح الطعام العادي في كوب شفاف، ثم قومي بإضافة      1/2 كوب من البول الصباحي إليه، وانتظري لمدة 5 دقائق، وإذا لاحظت حدوث رغوة في الكوب، فيشير ذلك إلى الحمل بولد، ولكن إذا بقي الكوب كما هو فهذا يعني أنك حامل ببنت.

معرفة نوع الجنين من الشهر الاول بالملح

2- معرفة نوع الجنين عن طريق البول والكلور

ضعي كمية من البول الصباحي بعد الاستيقاظ من النوم مباشرةً في كوب، ثم ضيفي إليه مقدار من الكلور، وانتظري لبضعة دقائق ولاحظي ما يحدث، فإذا ظهرت رغوة كثيفة على سطح الكوب، فأنك حامل بولد، وإذا ظهرت رغوة قليلة واختفت سريعاً فأنك حامل ببنت.

3- معرفة نوع الجنين باستخدام البول وبيكربونات الصوديوم

قومي بوضع ملعقتين من بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز في وعاء، ثم وضع عليه كمية من البول فور الاستيقاظ من النوم مباشرةً، ومراقبة التغييرات التي سوف تحدث في البول نتيجة تفاعله مع بيكربونات الصوديوم، فإذا حدثت رغوة كبيرة وفوران، يدل ذلك على الحمل بولد، وإذا لم تحدث أي تغييرات، يدل على الحمل بأنثى.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية بعد أن عرضنا لكِ أكثر من طريقة لمعرفة جنس الجنين في المنزل، يجب أن تعلمي أن نتائج هذه الطرق ليست دقيقة، وتبقى دائماً الوسيلة الأفضل هي الانتظار حتى الشهر الرابع من الحمل ومعرفة نوع الجنين بالسونار.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق