مكياج وميك أب

أفضل 6 أنواع بريمر مكياج

البرايمر هو أحد منتجات التجميل الأساسية، والتي تُستخدم على البشرة قبل وضع المكياج، فهو يعمل على ترطيب البشرة وسد مسامها مما يساعد على تثبيت المكياج فترة أطول، وفي بنات one نعرض لك اليوم أفضل 6 أنواع بريمر مكياج يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة ثابتة ومتألقة أطول وقت ممكن.

أفضل 6 أنواع بريمر مكياج

فيما يلي أفضل أنواع البرايمر التي ينصح باستخدامها جميع خبراء التجميل:

1- Wet n Wild Photo Focus Face Primer

يتميز هذا البرايمر بتركيبة من السيليكون التي تساعد على انقباض مسام الوجه، والتقليل من لمعان البشرة المزعجة، لذا فهو مناسب جداً لصاحبات البشرة الدهنية.

أفضل 6 أنواع بريمر مكياج

2- Laura Mercier Foundation Primer

تحتوي تركيبة هذا البرايمر على أهم المغذيات التي تساعد في تحسين صحة البشرة، وإضفاء إشراقة ونعومة فائقة عليها، مما يمنحك إطلالة متألقة تدوم فترة طويلة.

3- E.l.f. Blemish Control Primer

يتركب هذا المنتج من مكونات مغذية وهي حمض الساليسيليك وفيتامين E وخلاصة شجرة الشاي، وتساعد هذه المكونات في ترطيب البشرة وتهدئتها، ويتميز بسعره المنخفض الذي يناسب طبقة كبيرة من السيدات.

أفضل 6 أنواع بريمر مكياج

4- Nyx Professional Makeup Can’t Stop Won’t Stop Matte Primer

يحتوي هذا البريمر على تركيبة غنية بالمعادن، تساعد على حماية البشرة والتحكم في لمعانها وإفراز الزيوت بها، مما يساهم على الحفاظ على ثبات المكياج لوقت أطول.

أفضل 6 أنواع بريمر مكياج

5- Maybelline Face Studio Master Prime Blur+Smooth

هذا البرايمر من مايبلين خالي تماماً من الزيوت، ويساعد في تنظيف البشرة والتخفيف من التجاعيد، ولا يحتاج سوى القليل من كريم الأساس فقط للحصول على قاعدة سلسة ومثالية لتطبيق المكياج.

6- Neutrogena Healthy Skin Prep + Correct Primer for Redness

يعمل على التقليل من احمرار البشرة ويساهم في إخفاء البقع الداكنة المتواجدة عليها، حيث يمكن استخدامه كمصحح لعيوب البشرة، وهو خيار مثالي لصاحبات البشرة الحساسة.

 

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية لا تنسي وضع طبقة رقيقة من البرايمر على كامل الوجه، مع التركيز على أطراف الأنف، والذقن والجبهة والتجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة، ثم ابدئي في تطبيق كريم الأساس ومستحضرات التجميل الأخرى.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق