مكياج وميك أب

أفضل 5 براندات ميكب 2020

هناك الكثير من أنواع مستحضرات التجميل من ماركات المكياج العالمية، والتي تتفاوت أسعارها بشكل كبير، ولا يقتصر هذا الاختلاف في الأسعار فقط، بل أن جودة هذه المنتجات وقدرتها على إخفاء عيوب البشرة تتفاوت أيضاً، وفي هذا المقال من بنات ONE سنتعرف معاً على أفضل براندات ميكب التي تتوفر في الأسواق بأسعار مناسبة وذات جودة عالية.

أفضل أنواع براندات ميكب 2020

1- مايبيلين

منتجات مايبيلين من أفضل أنواع المكياج المنتشرة في العالم العربي، إذ تقدم أنواع متعددة ومختلفة من المكياج بأسعار مناسبة تستطيع اعتمادها الكثير من السيدات، ومن أكثر ما تشتهر به ماركة مايبيلين الماسكارا التي تمنح الرموش كثافة وإطالة رائعة تدوم طويلاً، بالإضافة إلى كريم الأساس وخافي العيوب اللذان يحققان معاً تغطية مثالية لجميع عيوب البشرة.

2- لوريال

تقدم ماركات لوريال منتجات متعددة تناسب الإطلالات المسائية في السهرات والحفلات، بالإضافة إلى مستحضرات المكياج اليومي الخفيف مثل أحمر الخدود ذات الألوان المشرقة، والماسكارا التي تمنحك مكياج عيون جذاب ومميز.

أفضل 5 براندات ميكب 2020

3- بورجوا

تتميز منتجات بورجوا بجودتها العالية التي تمنح المرأة إطلالة طبيعية ناعمة، بدون أن تؤذي البشرة، وتتنوع المنتجات التي تقدمها ومن أفضلها كريمات الأساس، والبلاشر بأنواعه المختلفة.

4- ماك

ماركة ماك من أقدم شركات منتجات التجميل العالمية، والتي تنتشر مستحضراتها في جميع صالونات التجميل حول العالم، وتفضل فئة كبيرة من النساء، حيث تلبي كافة الرغبات بتنوع منتجاتها وتتفاوت أسعارها لتناسب مستويات اجتماعية متعددة، كما تقدم منتجات متميزة للعناية بالبشرة.

أفضل 5 براندات ميكب 2020

5- ايسنس

ماركة ايسنس من أفضل ماركات المكياج التي تقدم مستحضرات تجميل وأدوات ميك أب ذات جودة عالية وبأسعار متوسطة مناسبة لطبقة كبيرة من السيدات، ومن أفضل منتجاتها كريم الأساس الذي يناسب جميع أنواع البشرة، ويتميز بتركيبته الخفيفة والسريعة الامتصاص على البشرة، بالإضافة إلى مجموعة من ألوان أحمر الشفاه المميزة.

نصيحة بنات ONE

قبل وضع المكياج احرصي على تنظيف بشرتك جيداً وتجفيفها بلطف، ولا تنسي تطبيق البرايمر الذي يحافظ على خلايا البشرة من التلف، ويساعد في تثبيت المكياج فترة طويلة، واعتمدي ألوان المكياج المناسبة للون بشرتك الطبيعية، حتى لا تبدو إطلالتك مصطنعة ومبالغ بها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق