الريجيم والتخسيس

رجيم فصائل الدم بالتفصيل

تختلف فصائل الدم من شخص لشخص، ومؤخراً تم اكتشاف أن هذه الفصائل تقوم بتحديد الأطعمة الغذائية التي تفيد الجسم، إلى جانب معرفة السعرات الحرارية التي يحتاج إليها، حيث أثبتت بعض الدراسات أن إذا تناول الشخص الطعام غير المناسب الدم الخاصة به فيحدث حينها بعض المشاكل في الهضم، مما يؤدي إلى زيادة الوزن، وفي بنات one نعرض لكم رجيم فصائل الدم بالتفصيل.

رجيم فصائل الدم بالتفصيل

يتكون رجيم فصائل الدم من التالي:

رجيم فصيلة دم o

يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات مثل اللحم الأحمر والدجاج والسمك والإكثار من الخضروات والفاكهة، بينما يجب تجنب البقوليات مثل العدس والفاصوليا والقرنبيط.

رجيم فصيلة a

من يمتلكون فصيلة دم a دائماً ما ينصح بتناولهم الأطعمة النباتية، والتي من أهمها البقوليات والخضروات والفاكهة والأسماك بمختلف أنواعها، بينما يجب تفادي اللحوم الحمراء والدجاج والألبان بجميع أنواعها والفاصوليا والأناناس.

رجيم فصيلة b

تعتبر فصيلة الدم b ثاني أفضل فصائل الدم التي تحتوي على توازن ما بين اللحوم والنباتات، حيث يمكن تناول اللحوم والألبان والبيض والأسماك والأطعمة التي تحتوي على نسبة مناسبة من البروتينات والخضروات والفاكهة، بينما يجب الابتعاد عن الدجاج والذرة والعدس والفول السوداني والقمح والسمسم.

رجيم فصيلة ab

يجمع أصحاب فصيلة ab بين ما من a و b، ولذلك فهي تعتبر من أفضل الفصائل حيث يمكن تناول الطعام الذي يناسب الفئة a أو الطعام المناسب لفصيلة b،مثل الأسماك والفاصوليا والألبان والخضروات والبقوليات والفاكهة، بينما يجب تفادي اللحوم الحمراء والدجاج والذرة.

نصيحة بنات one

يجب معرفة فصيلة الدم الخاصة بك قبل البدء في الرجيم، وذلك لتجنب حدوث أي مشاكل في عملية الهضم، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي وزيادة الوزن.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق