أزياء وموضة

اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات

تبحث الفتاة المحجبة على فساتين السهرة الراقية والتي تناسب السهرات والأفراح والمناسبات الهامة، ومع حلول كل عام جديد تظهر العديد من صيحات فساتين السواريه الجديدة والمختلفة، وفي بنات ONE نعرض لك أحدث موديلات فساتين سهرة للمحجبات بالإضافة إلى اسعار فساتين سواريه 2021 لتختاري منها ما يناسبك.

أحدث موديلات فساتين سواريه للمحجبات

تتنوع تصاميم فساتين السهرة المناسبة للمحجبات، وخاصةً في الفترة الأخيرة، ودخل فيها الكثير من أنواع الأقمشة المختلفة ولم تعد قاصرة على الدانتيل والتل فقط، وتتميز موضة 2021 لفساتين السهرة ببساطتها ونعومتها، وتزينها بعض التطريزات المرصعة على الأكمام أو الرقبة فقط، وفيما يلي أحدث تشكيلة من فساتين سهرة للمحجبات فخمة وأنيقة.

اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات

تختلف أسعار فساتين السهرة سواء للبيع أو الإيجار، وتتراوح ما بين 1000 جنيه إلى 4000 جنية بالنسبة للإيجار، وذلك حسب حالة الفستان وإذا كان الإيجار لأول مرة أم لا، أما في حالة الشراء فتتراوح الأسعار ما بين الـ 4000 إلى 15 ألف جنيه، وذلك حسب جودة الفستان، وإذا كانت هذه الفساتين محلية أو مستوردة، وكما أن تطريز الفستان من أهم العوامل المؤثرة في سعر الفستان، والأشغال اليدوية تزيد من قيمة الفستان وفخامته، وبالتالي تُزيد من سعره.

اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات  اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات  اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات

اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات  اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات  اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات  اسعار فساتين سواريه 2021 للمحجبات

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق