العناية بالبشرة

أفضل وصفة لتطويل رموش العين

الرموش الطويلة لها سحر خاص، فهي تزيد من جمال العين، لذا تحرص الفتيات على استخدام الماسكارا لجعلها أكثر طولاً، ولكن استخدام الماسكارا بكثرة يعرض الرموش إلى الضعف والتساقط، لذا من الأفضل استخدام المنتجات الطبيعية والتي تزيد من طوله، ويقدم لكِ بنات one أفضل وصفة لتطويل رموش العين في وقت قياسي وبمكونات طبيعية.

أفضل وصفة لتطويل رموش العين

من أفضل الخلطات الطبيعية لتطويل الرموش ما يلي:

زيت الخروع

يُعد زيت الخروع هو أفضل المنتجات الطبيعية التي تعمل على زيادة طول الرموش بسرعة، ولاستخدامه قومي بغسل زجاجة ماسكارا قديمة لديك، وضعي بها الماء والكحول لضمان نظافتها، ثم صفي المياه منها واتركيها لتجف تماماً، ثم ضعي بها زيت الخروع، واستخدمي الفرشاة لوضعه على الرموش كل ليلة قبل النوم.

أفضل وصفة لتطويل رموش العين

الفازلين

ضعي طبقة خفيفة من الفازلين بواسطة أصابك دون الدخول إلى منطقة العين، ثم مرريه عدة مرات على الجذور حتى تمتصه تماماً، طبقي هذه الوصفة كل يوم قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة.

فيتامين E

من الفيتامينات الهامة والتي تحفز نمو الشعر، ويمكنك خلطه بزيت اللوز للحصول على أفضل نتيجة، فضعي 3 ملاعق من زيت اللوز مع 3 كبسولات من فيتامين E، واخلطيهم جيداً، ثم بفرشاة ماسكارا نظيفة ضعي منه على رموشك يومياً وقبل النوم.

الليمون وزيت الزيتون

اخلطي كمية من زيت الزيتون مع شريحة ليمون، وضعيهم في علبة مغلقة بإحكام، واتركيهم في مكان مظلم لمدة أسبوع، ثم استخدميها على رموشك يومياً قبل النوم.

نصيحة بنات one

وأخيراً عند استخدام الوصفات السابقة أحرصي على أن تضعيها قبل النوم مباشرةً، حتى لا تدخل الزيتون إلى عينيك وتسبب لهم الضرر، وعند الشعور بحرقان بالعين عليك بغسل عينيك وتجفيفهم على الفور.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق