الأجهزة المنزلية

أفضل كرسي هزاز للطفل

تحاول دائماً الأمهات البحث عن كل ما هو جديد لتهدئة طفلها ومنحه الراحة اللازمة له ولإعطاء نفسها بعض الهدوء، وقد أثبتت بعض الدراسات أن هز الطفل يساعد في تهدئته وإعطاء الطفل الاسترخاء اللازم للحصول على قسط من النوم بشكل كافي بدون أن تضطر الأم لحمل الطفل، ولهذا تلجأ الأمهات إلى استخدام الكرسي الهزار، ولهذا وفي بنات one سنتعرف على أفضل كرسي هزاز يمكنك شرائه لطفلك.

أفضل كرسي هزاز للطفل

يجب معرفة المميزات التي يجب أن تتواجد في الكرسي الهزاز قبل شراءه، واختيار المناسب لكل طفل، ولمعرفة ذلك يجب مراعاة ما يلي:

حركة الكرسي

يجب التأكد عن شراء كرسي هزاز أن حركتك عند الاهتزاز تكون هادئة ولا تسبب الإزعاج أو تؤدي لمشاكل الدماغ.

الأصوات المرافقة

يجب اختيار الكرسي الذي يحتوي على موسيقى هادئة حتى لا تسبب الإزعاج للطفل وتعطيه المزيد من الشعور براحة.

أفضل كرسي هزاز للطفل

فرش الكرسي

يجب اختيار نوع الهزار الذي يتم صنعه من أجود الخامات وخاصة فرش الكراسي حيث، يفضل اختيار الفرش الناعم القطني القابل للفك والتركيب للمساعدة على تنظيفه بسهولة، إلى جانب أنه يكون آمن على العمود الفقري للطفل.

أنواع الكرسي الهزاز في الأسواق

سوف نعرض لكم بعض أنواع الكراسي التي يمكن استخدامها لطفلك بدون قلق:

كرسي مامادو للأطفال

قد صمم المتخصصين هذا النوع من الكراسي لإعطاء الطفل الشعور هدهدة الأم له، حيث يعتبر من أفضل الكراسي التي تقوم على تقليد حركة الأم جيداً، مما يجعل الأم تشعر براحة لوجود طفلها في مكان آمن حتى تنهي ما وراءها من مسؤوليات.

كرسي الأطفال 3*1 من ليكو

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات وذلك لأنه يناسب العديد من المراحل العمرية المختلفة، فيمكن استخدامه للرضع أو فيما بعد استخدامه ككرسي عند تناول الطعام، كما أنه يمكن التحكم في طول الكرسي وقصره، إلى جانب الموسيقى الهادئة التي تصدر منه.

الكرسي الهزاز للأطفال من وزيكو زي

يناسب هذا النوع من الكراسي العديد من المراحل العمرية المختلفة حيث تساعد حركته الهادئة على الشعور براحة إلي جانب استخدامه فيما بعد ككرسي عند تناول الطعام أو كرسي ثابت في المنزل مخصص للأطفال، بالإضافة إلى تواجد حزام أمان به.

نصيحة بنات one

قبل شراء كرسي لطفلك عليك أولاً معرفة مميزاته وعيوبه جيداً، وكيفية استخدامه، وما يحتويه، وتحديد النوع المريح لطفلك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق