الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل طرق شد الجسم بسرعة ذات نتيجة مذهلة

التقدم في السن أو خسارة الوزن والحمل كلها أسباب تؤدي إلى حدوث ترهل بالجسم، مما يستدعي الحاجة إلى البحث عن حلول لشد الجسم من الترهل، ولنجاح هذا الأمر عليك اتباع أحدى الطرق التي ينصح بها الأطباء والتي تساعد على التخلص من الترهلات، وشد الجسم، ويقدم لكِ بنات ONE مجموعة من طرق شد الجسم والتي لها نتيجة جيدة، فاختاري منها ما يناسبك.

أفضل طرق شد الجسم بسرعة

لشد الجسم يوجد 6 طرق أساسية وهي:

1- كريمات شد الجسم

كريمات شد الجسم هي الطريقة الأسهل، حيث تحتوي تلك النوعية من الكريمات على العديد من المكونات التي تخلص البشرة من الترهلات.

2- وصفات شد الجسم

تساعد المكونات الطبيعية على التخلص من ترهلات البشرة، ومن تلك الخلطات المستخدمة لشد الجسم ملح الإبسوم، زيت الخروع، زيت اللوز زيت الزيتون وزيت الزنجبيل، الكركم، القهوة وزيت الزيتون.

3- تمارين شد الجسم

التمارين الرياضية لها تأثير مهم وفعال في التخلص من الترهلات، وتقوية العضلات، ومن التمارين المستخدمة تمرين بلانك ، وتمارين البطن، تمرين تسلق الجبال، تمرين Around the World، تمرين Lower Leg Lift لشد الأفخاذ، تمرين شد بطة الساق، تمرين شد الصدر.

4- نظام غذائي صحي

نوعية الطعام تلعب دوراً مهماً في شد الجسم، حيث أن الأطعمة التي تحتوي على الكولاجين تعمل على الحفاظ على مرونة الجلد، والتخلص من الترهل، كما أن المياه تساعد على منع جفاف الجسم، وزيادة المرونة، لذلك من الهام الحفاظ على تناول كمية مناسبة من المياه.

5- الأجهزة الطبية

من الوسائل الطبية المستخدمة في شد ترهلات الجسم الأجهزة الطبية، والتي توضع فوق الجسم وتصدر أشعة أو موجات تقوم بشد الجلد المترهل، وتحتاج هذه النوعية إلى استخدامها 5 أو 6 جلسات على الأكثر للحصول على النتيجة المطلوبة، ومن تلك الأجهزة، الليزر، الأمواج فوق الصوتية، الترددات الراديوية.

أفضل طرق شد الجسم بسرعة ذات نتيجة مذهلة

6- العمليات الجراحية

تعتبر العمليات الجراحية هي الحل الأخير الذي يتم اللجوء إليه، ولكنها هي الحل الأسرع من ناحية النتيجة المطلوبة، ولكن أكثر ما يعيبها هي تكلفتها الباهظة، واحتياجها إلى التخدير.

نصيحة بنات one

أخيراً دائماً الحل الأمثل والأفضل دائماً والذي عليك الاتجاه عليه هو ممارسة الرياضة، لشد الجسم بطريقة صحية، والحفاظ على العضلات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق