الريجيم والتخسيس

نظام تخسيس دعاء سهيل لإنقاص الوزن بدون حرمان

السمنة هي مرض العصر ومشكلة يعاني منها عدد كبير من الأشخاص، نتيجة العديد من العوامل الغذائية الخاطئة، فقد ازداد الإقبال على تناول المشروبات الغازية والوجبات الجاهزة بشكل كبيرة خلال السنوات الأخيرة الماضية، ونحرص في بنات ONE على تقديم الكثير من طرق إنقاص الوزن الزائد، واليوم نعرض لك نظام تخسيس دعاء سهيل بدون حرمان.

نظام تخسيس دعاء سهيل لإنقاص الزائد

إليك فيما يلي أهم نصائح خبيرة التغذية وصاحبة مبادرة “مصر بدون سمنة” دعاء سهيل لفقدان الوزن:

  • تنصح خبيرة التغذية بتجنب أنظمة الرجيم التي تستخدم أسلوب الحرمان من الطعام لإنقاص الوزن، حيث لا يستطيع المريض الالتزام طويلاً بهذا النظام الغذائي الممل، وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى تناول الطعام بشراهة أكثر من السابق.
  • تداول أنظمة خسارة الوزن بين مرضى السمنة، يعد أسلوب خاطئ وقد يسبب مشاكل صحية، فكل مريض لديه مشكلة تختلف عن الآخر، فهناك من يعاني من فرط الشهية، وأخر يعاني من نقص في معدل حرق الدهون في الجسم.
  • يجب مراعاة الفروق الفردية والظروف الصحية بين مرضى السمنة، وخاصةً مرضى السكر، الذين قد يصابون بمضاعفات خطيرة عند اتباعهم نظام غذائي خاطئ ومنها الدخول بغيبوبة سكر.

نظام تخسيس دعاء سهيل لإنقاص الوزن بدون حرمان

  • إن استخدام أدوية التخسيس وشد الشهية المنتشرة في الأسواق والمجهولة المصدر، قد يؤدي إلى أضرار صحية خطيرة مثل بعض الاضطرابات النفسية منها الأرق والقلق، والإصابة بمشاكل عسر الهضم والإمساك.
  • تنصح خبيرة التغذية دعاء سهيل بتناول كبسولة الفيتارم الألمانية التي تتكون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية تساعد على سد الشهية وتقلل من الرغبة في تناول الطعام فترة طويلة من الوقت، دون التأثير على صحة الجهاز الهضمي.
  • تساعد كبسولة الفيتارم الخالية تماماً من السعرات الحرارية والكربوهيدرات، على إنقاص الوزن بنسبة أكبر وقد تصل إلى 90%، ولكن يجب الحرص على تناول الكثير من المشروبات الصحية وشروبة الخضار.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية نستطيع تلخيص نصائح جميع خبراء التغذية لإنقاص الوزن بدون رجيم في ثلاث نقاط رئيسية، وهي اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية، وزيادة النشاط الجسدي أو ممارسة الرياضة، مع تناول دواء آمن يساعد على التقليل من الشهية والشعور بالجوع.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق