العناية بالشعر

تعرفي على أحدث صبغات الشعر في 2020

تتغير موضة صبغات الشعر من عام إلى آخر حسب صيحات الموضة الرائجة، فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جديدة تمنحك المزيد من التألق والجمال، سنعرض لك في بنات one أحدث صبغات الشعر في عام 2020 وأكثر ألوانها انتشاراً.

أحدث صبغات الشعر 2020

1- ألوان الصبغات الطبيعية

لا تفقد ألوان الشعر الطبيعية رونقها كل عام، ومن أكثر هذه الألوان رواجاً هذا العام البني الداكن، والكستنائي، والأشقر الطبيعي، فاختاري من بينها ما يتناسب مع لون بشرتك.

-2 اللون الأشقر اللؤلؤي

تعد هذه الدرجة من أفضل درجات اللون الأشقر، والتي انتشرت بشكل واسع خلال عام 2019، ولكنها ما زالت رائجة في صيحات موضة 2020، وهي تناسب ألوان البشرة الفاتحة.

3- الألوان الداكنة مع بعض الخصل الفاتحة

الألوان الداكنة لا تنتهي موضتها في أي عام، وهي تحتل قائمة ألوان الشعر 2020، وإضافة بعض الخصل بألوان فاتحة ستكون أكثر جمالاً، مثل الذهبي اللامع، وألوان الباستيل الجذابة.

تعرفي على أحدث صبغات الشعر في 2020

4- صبغة الشعر بلون الكراميل

لون الكراميل من ألوان الشعر الكلاسيكية التي انتشرت في السبعينات، وطالما اعتمدها الفتيات صاحبات البشرة السمراء في الكثير من المواسم، وعادت هذه الموضة مجدداً في صيف 2020.

5- اللون البني الداكن المحمر

يعد هذا اللون من الألوان الجريئة والتي قد لا يقبل على تجربتها الكثير من الفتيات، فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مختلفة تشبه لوك باربي، ننصحك باعتماد هذا اللون المميز.

تعرفي على أحدث صبغات الشعر في 2020

6- ألوان القهوة والشوكولاتة الفاتحة

ألوان الشعر المستوحاة من الشوكولاتة أو القهوة الفاتحة والغامقة، من الألوان الأكثر رواجاً في موضة هذا العام لصبغات الشعر، حيث تمنحك إطلالة طبيعية ناعمة، وتناسب لون البشرة الحنطية.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية احرصي على اختيار أنواع جيدة من صبغات الشعر، بحيث لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة، تسبب تلف الشعر على المدى الطويل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق