أزياء وموضة

فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة

بعض السيدات لا يمكنها خسارة الوزن لأسباب عديدة، ولكن هذا لا يعني أنه ليس عليها ارتداء الفساتين الجميلة، وأن تبدو راضية وسعيدة عن مظهرها، فإذا كنتِ تتمتعين بزيادة الوزن في بعض مناطق الجسم، فتابعي مع بنات one أجمل فساتين سواريه للسمينات مصممة لتناسب شكل الجسم مهما كان وزنه، وتمنحك أناقة إطلاله خلابة.

أجمل فساتين سواريه للسمينات

في الغالب تحتار صاحبات المقاسات الكبيرة في اختيار الفستان المناسب لها، والذي يجعلها تبدو أنيقة وجميلة، وغير ممتلئة، لذا إليك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها لتبدين أنحف وأجمل مع فساتين مميزة:

حزام على الخصر

اعتمدي الفساتين التي يمكنك وضع عليها حزام من الخصر والتي تجعلك مثل نجمات الستينات، ويُفضل أن يكون الفستان طويل.

تنورة منفوشة

تتميز التتانير بأنها تجعل الجسم مقسم وتعمل على إخفاء العيوب في منطق البطن والأرداف، فيمكنك اعتمادها مع أرتداءها بلون مختلف عن التوب، وكعب عالي.

بناطيل سواريه

يوجد الكثير من البناطيل السواريه المميزة والتي يمكنك ارتدائها وتخفي الوزن الزائد في منطقة البطن، والأرداف، وخصوصاً البناطيل الشارلستون، والتي بلون أحادية.

الفساتين الطويلة

هو واحدة من الحيل التي يمكنك اللجوء إليها، والتي تجعلك أكثر رشاقة، وطولاً، ويُفضل ارتداء معها كعب عالي.

فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة  فساتين سواريه للسمينات لأطلاله جميلة وخلابة

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق