نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

طرق اقناع الزوج بما اريد بحيل ذكية

يتميز الرجل الشرقي بالعند الشديد وصعوبة التفاهم معه وإقناعه بما تريدين، لذا يجب أن تتعلمي جيداً فن الإقناع وطرق الحوار البناء والهادئ، وفي بنات ONE نعرض لك طرق اقناع الزوج بما اريد باستخدام تقنيات وحيل ذكية، حتماً سوف تنجح في توضيح وجهة نظرك وأفكارك.

طرق اقناع الزوج بما اريد

إليك فيما يلي 5 حيل ذكية تساعدك على إقناع زوجك بما تريدين:

1- اختيار الوقت المناسب للتحدث مع الزوج

أولاً عليك اختيار الوقت والظرف المناسب للتحدث مع الزوج وإقناعه بأمر معين، فمثلاً عليك أن تمنحيه وقت للراحة بعد عودته من العمل، وعدم الدخول في نقاش وصراع معه وهو مرهق، وكذلك عليك تجنب المناقشة مع الزوج أمام الأبناء أو الآخرين.

2- رتبي أفكارك

قبل بداية المحاولة في إقناع الزوج عليك أن تتأكدي أنك مقتنعة تماماً بهذه الفكرة، وعليك ترتيب أفكارك جيداً، لتجنب الارتباك والتوتر أثناء الحوار معه، ولا حرج في التدريب على الحوار أمام المرآة قبل الحديث مع الزوج!.

طرق اقناع الزوج بما اريد بحيل ذكية

3- ركزي على الأفكار المشتركة بينكما

حاولي إيجاد فكرة مشتركة تجمعكما سوياً، وعاملي زوجك بطريقة مهذبة وحسنة، فإن معاملتك الحسنة وأخلاقك الحميدة ربما تجعله يعيد النظر في الأمر ويقتنع بأفكارك، فأنت في نظره الآن الزوجة المهذبة التي تستحق التنازل لأجلها.

4- الدلال والإغراء

الدلال سلاح أنثوي لا يستطيع أي رجل مقاومته مهما بلغت قوته وقسوته، لذا عليك استخدام عبارات الحب والغزل اللطيفة أثناء الحوار، وترتيب بعض الأجواء الرومانسية والمميزة قبل البدء في مناقشة الأمر، ثم محاولة إقناعه بهدوء وسلاسة.

طرق اقناع الزوج بما اريد بحيل ذكية

5- الاستماع للزوج وتحسين أسلوب التواصل معه

يجب الاستماع الجيد للزوج والسماح له بالتعبير عن وجهة نظره، وتجنب مقاطعته أثناء الحديث، فلا تعلمين ربما يستطيع هو تغيير وجهة نظرك وإقناعك بما يراه، فيجب أن يكون الود والاحترام هو سيد الموقف بينكما.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية لا يهم من يكسب النقاش بقدر أهمية الحفاظ على علاقة الود والمحبة والحفاظ على المشاعر الطيبة بينكما، واحرصي على أن تشعري زوجك بأهميته ومدى تقديرك له، وأنك تثقين بآرائه دائما.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق