الأجهزة المنزلية

6 طرق تساعدك على تنظيف غسالة الملابس الأتوماتيك

تنظيف غسالة الملابس من الأشياء المهمة التي عليك القيام بها للمحافظة على عمر الغسالة، ويتم ذلك لكافة أنواع الغسالات سواء كانت بفتحة علوية، أو فتحة أمامية، وفي بنات ONE نشرح لكِ طريقة تنظيف غسالة الملابس.

كيفية تنظيف غسالة الملابس

1- درجة حرارة مرتفعة

شغلي الغسالة على أعلى درجة حرارة، ثم قومي بوضع نصف كوب من بيكربونات الصودا، وكوبان من الخل الأبيض، واتركي الغسالة تمتلئ حتى النهاية، ثم ابدئي نظام التشغيل، كما لو بها ملابس، واتركيها تكمل برنامجها حتى النهاية، وبعد الانتهاء ستجدين أن كافة الدهون والأوساخ قد زالت منها.

2- الماء وسائل الأطباق

استخدمي قماش مبلل بالماء وسائل الأطباق، من أجل التخلص من البقع والأوساخ الخارجية العالقة بالغسالة.

3- باب الغسالة

بعد انتهاء برنامج الغسيل اتركي باب الغسالة مفتوحاً حتى لا يتراكم بالداخل العفن والرطوبة.

6 طرق تساعدك على تنظيف غسالة الملابس الأتوماتيك

4- زيت القرنفل

استخدمي زيت القرنفل في تنظيف الغسالة عن طريق، وضع بعض قطرات من زيت القرنفل في مياه الغسيل، وتشغيل الغسالة على أعلى درجة حرارة، وبعد الانتهاء ستلاحظين قضاء زيت القرنفل على العفن والروائح الكريهة.

أقرأي أيضًا: مميزات وعيوب غسالات lg فوق اتوماتيك.

5- الكلور

ضعي كوب من الكلور بداخل الغسالة، واجعليها تعمل حتى الانتهاء على درجة حرارة مرتفعة، ثم أعيدي تشغيل دورة الغسيل مرة أخرى، ولكن بدون إضافة الكلور، حتى يتم التخلص من أي كلور موجود بداخل الغسالة.

6- ملح الليمون

ضعي ملعقتين من ملح الليمون في درج مسحوق الغسيل، ثم شغلي الغسالة واتركيها حتى الانتهاء، فملح الليمون من المواد القوية التي تعمل على التخلص من الأوساخ والدهون.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق