الصحة والجمال - لايف ستايل

أفضل 5 وصفات لتطويل الرموش

الرموش تمنح العيون شكل جذاب وتظهر جمالها، وخاصة إذا كنتي تمتلكين عيون كبيرة مع وضع المكياج فهذا من شأنه أن يزيدك جمالاً، ولهذا الكثير من السيدات تبحث دائماً عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها في تطويل الرموش، بعيداً عن استخدام أدوات التجميل، حيث استخدام الماسكارا المتكرر يمكن أن يؤدي إلى تساقط الرموش، ولهذا مع بنات one سنتعرف على أفضل 5 وصفات لتطويل الرموش بشكل سريع دون ضرر.

أفضل 5 وصفات لتطويل الرموش

من الوصفات المميزة والتي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش ما يلي:

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على الأحماض الدهنية وأشيد الرسينيولايك والتي تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية في فروة الشعر، ولذلك قومي بوضع زيت الخروع على الرموش مع التدليك لمدة لا تقل عن الخمس دقائق، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة العين حتى لا يتسبب بالتهابات، قومي بتكرار هذه الوصفة كل يوم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

زيت الزيتون

يقوم زيت الزيتون بتكثيف الشعر وإعطائه اللون الطبيعي له، ويمكن وضع زيت الزيتون على فروة الشعر وتركة طوال الليل، وفي الصباح يتم شطفه بالماء الفاتر.

خلطات الزيوت مع الفازلين

يتم وضع قليل من زيت الزيتون مع زيت الخروع على كمية من الفازلين وقومي بتقليبه جيداً، ثم قومي بوضع الخليط على الرموش مرة في الصباح ومرة في المساء لمدة أسبوع.

أفضل 5 وصفات لتطويل الرموش

سيروم الألوفيرا

تحتوي الألوفيرا على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في تطويل الرموش وتكثيفها، لذلك يمكن وضع طبقة من زيت الألوفيرا على الشعر مع بضع قطرات من زيت الخروع تدليك فروة الشعر، ويترك طوال فترة الليل ويشطف في النهار، ويتم تكرار هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع.

فيتامين e

يتم تفريغ فيتامين e على الشعر من خلال فرشاة الماسكارا يومياً ويترك طوال الليل، ويتم شطفه جيداً بالماء في الصباح ويتم تكرار هذه الوصفة لمدة أسبوع.

نصيحة بنات one

وأخيراً الوصفات الطبيعية هي الأكثر آمناً والأقل ضرراً، ولكنها تحتاج إلى الوقت والصبر لتحقيق النتيجة المطلوبة، لذا استمري عليها فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى تصبح رموشك بالشكل المفضل لكٍ، كما يمكن استخدام هذه الوصفات الطبيعية على الشعر أيضاً لتطويله وتكثيفه، وجعله أكثر نعومه وترطيب.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق