الأجهزة المنزلية

تنظيف عيون البوتجاز المحروقة بطريقة سهلة وسريعة

البوتاجاز هو أحد الأجهزة الكهربائية الأساسية والتي لا غنى عنها، لذا يجب الحفاظ عليه، وتنظيفه باستمرار، حتى يظل يعمل بكفاءة، وفي بنات one أحضرنا لكِ مجموعة من الطرق التي تساعدك على تنظيف عيون البوتجاز المحروقة بطريقة سهلة وسريعة.

تنظيف عيون البوتجاز المحروقة بطريقة سهلة

قبل البدء في استخدام الطرق التالية قومي بغلق الغاز أو الأنبوبة، حتى يمكنك تنظيفه دون حدوث أي ضرر:

ملح الليمون

من الطرق التي لها نتيجة جيده جداً في التنظيف، حيث يعمل على إذابة الدهون الصعبة، فقط قومي بوضع عيون البوتاجاز في وعاء به ملح الليمون المُذاب في الماء، واتركيه لمدة ساعة على الأقل، ثم اغسليه بالإسفنجة وسائل تنظيف الأطباق.

الخل

يساعد الخل على تنظيف الكثير من الأشياء، ويُعقمها، لذا ضعي عيون البوتاجاز في وعاء به كمية مناسبة من الخل، واتركيه لمدة ساعتين، ثم اغسليه بالسلك وسائل التنظيف والماء.

تنظيف عيون البوتجاز المحروقة بطريقة سهلة وسريعة

الخميرة

قومي بوضع عيون البوتاجاز في وعاء، وأضيفي له ملعقتين من الخميرة، وكمية مناسبة من الماء، واتركيهم معاً عدة ساعات، فالخميرة تعمل على إذابة الدهون بشكل فعال.

الخل وبيكربونات الصوديوم

ضعي العيون في وعاء وأضيفي ملعقتين من بيكربونات الصوديوم عليهم، ثم أضيفي الخل بكمية مناسبة عليهم ستلاحظي حدوث فوران، اتركيهم معاً لمدة ساعة على الأقل، ثم بسائل تنظيف الأطباق وقومي بغسلهم جيداً.

نصيحة بنات one

يوجد بالأسواق فرشاة تشبه فرشاة الأسنان، ولكنها ذات شعيرات حادة قليلاً، يمكنك استخدامها مع أي نوع من مساحيق التنظيف لغسل عيون البوتاجاز، فهي تساعد على إزالة الدهون المتراكمة بسهولة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق