أزياء وموضة

قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة

الحصول على فستان سواريه أنيق ومميز أمر يحتاج للكثير من البحث والمعاناة، وقد لا تجدين في الفساتين الجاهزة ما يناسبك، وعندها قد تفكرين في تصميم فستان بالتصميم الذي يعجبك، وفي بنات one نعرض لك صور أحدث قصات فساتين سواريه موضة 2020 بأفكار جديدة ومميزة.

قصات فساتين سواريه 2020

إليك أهم النصائح التي تساعدك على اختيار قصة فستان مناسبة تمنحك أطلالة مثالية بدون أخطاء:

  • احرصي على اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك، بحيث يبرز جماله ويخفي عيوبه، فمثلاً إذا كنت ممتلئة لا يمكنك ارتداء فستان ديل السمكة المجسم لتفاصيل الجسم، ومن الأفضل أن تعتمد موديلات فساتين سهرة بتصميم الـ A-Line.
  • إذا كنت محجبة وترغبين في تفصيل فساتين سواريه أنيقة، يجب أن تختاري موديل بأكمام طويلة، لتتجنبي ارتداء البادي القطن أو اللامع، فمن الأفضل أن تقومي بتقفيل الفستان بنفس نوع القماش من حيث الخامة واللون.
  • انتبهي أن لا يكون الفستان ضيقاً عند منطقة الأكتاف والبطن، حتى تستطيعي التحرك بحرية دون تقيد.
  • الطرحة عنصر هام في نجاح إطلالتك، فانتبهي لطريقة لفها بشكل يتناسب مع تصميم الفستان، وبالنسبة للونها فيفضل أن تعتمديها بدرجة من لون الفستان بحيث تكون متناسقة معه.
  • وأخيراً، الإكسسوارات من الأشياء التكميلية المهمة التي تضيف مزيد من الفخامة والرقي على موديلات فساتين سهرة للمحجبات بشكل خاص، ولكن احرصي على تنسيقها بطريقة صحيحة، فمثلاً عند ارتداء عقد طويل يجب لف الطرحة للخلف واختيار فستان برقبة طويلة.

قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة  قصات فساتين سواريه 2020 بأفكار مميزة

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق