العناية بالشعر

أفضل وصفات تنعيم الشعر بسرعة مجربة

الشعر هو علامة من علامات الجمال ولذلك تهتم المرأة بشعرها بشكل كبير، وتعمل على تجنب العوامل التي تحيط بها والتي تؤثر على الشعر بالسلب، وتعتبر وصفات العناية بالشعر هي الحل الأمثل، للحفاظ على جماله، ونموه، وفي بنات one نقدم لكم أفضل وصفات تنعيم الشعر بسرعة مجربة.

أفضل وصفات تنعيم الشعر بسرعة مجربة

‏هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة وبدون تكلفة، وتعمل على تنعيم الشعر ومعالجته من التقصف والهيشان، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

وصفة البيض والعسل

‏يعتبر العسل من أهم المنتجات التي تحتوي على فوائد كثيرة في علاج الشعر والبشرة، كما أن البيض يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات المفيدة للشعر، ولذلك يتم استخدامه من خلال خلط البيض مع العسل ثم يتم وضع الخليط على الشعر لمدة ‫1/2 ساعة مع تدليك فروة الشعر جيداً، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر.

أفضل وصفات تنعيم الشعر بسرعة مجربة

وصفة اللبن والموز

يحتوي الموز على العديد من الفوائد المهمة للشعر منها البوتاسيوم، والذي يعمل على ترطيب الشعر ومنحه كثافة عالية، ويتم استخدام الخليط بهرس ثمرة من الموز مع ملعقتين من اللبن وضربهم جيداً، ويوضع على الشعر بعد ذلك لمدة 45 دقيقة، ويتم شطفه بعد ذلك بالماء الفاتر.

وصفة الكركديه وزيت جوز الهند

تعمل وصفة الكركديه مع زيت جوز الهند على تعويض الشعر الكرياتين اللازم له، لترطيب الشعر وتنعيمه من خلال وضع مزيج الكركديه مع زيت جوز الهند في الليل وغسله بالماء الفاتر في النهار.

نصيحة بنات one

قبل استخدام أي وصفة على الشعر يجب التأكد جيداً، إذا كانت هذه الوصفة مناسبة لنوع الشعر أو لا، وأنها لا تسبب تساقط للشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق