أزياء وموضة

أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات

أطلقت دور الأزياء عدد من فساتين سهرة للمحجبات مع بداية عام 2020، اتسمت جميعها بالحشمة والفخامة، فإذا كنت محتارة بشكل أطلالتك لحضور مناسبات وحفلات ربيع وصيف هذا العالم، إليك من بنات ONE أحدث تشكيلة فساتين مناسبات 2020 للمحجبات، أهم النصائح لاختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات

هناك العديد من قصات فساتين سواريه التي ظهرت بقوة هذا العام، ومن بينها ما يلي:

1- فساتين سهرة للمحجبات القصيرات

الفساتين ذات التنانير الواسعة المنسدلة على قوام الجسم، تمنحك قوام أطفال، وتخفي عيوب الجسم المختلفة، وخاصةً عند تنسيقها مع حذاء ذو كعب عالٍ ويفضل أن يكون من نفس لون الفستان.

2- فساتين سهرة لصاحبات القوام الكمثري

من أشهر صيحات فساتين السهرة للمحجبات التي انتشرت بقوة في موضة 2020، فساتين سهرة منفوشة بأشكال وألوان متعددة، ويناسب هذا التصميم القوام الكمثري، حيث تخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

3- فساتين سهرة للمحجبات الممتلئات

برزت هذا الموسم موضة فساتين سواريه للمحجبات التي تتألف من طبقات متعددة، مع خصر عالي قليلاً، ويساعد هذا الموديل على إخفاء منطقة البطن البارزة لدى الفتيات السمينات، مما يمنحهن قوام أكثر رشاقة.

أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات

أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات

أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات  أجمل فساتين مناسبات 2020 للمحجبات

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق