العناية بالبشرة

طريقة تنعيم الجسم من أول مرة في المنزل وبمكونات بسيطة

تحتاج البشرة إلى الترطيب المستمر من أجل الحفاظ على حيويتها ونعومتها ونضارتها، فالترطيب هو العامل الأول والأهم للحفاظ على شباب البشرة والذي يجب أن يتم في كل الفصول وليس مقتصر على فصل الشتاء، وفي بنات one نقدم لكِ أفضل طريقة تنعيم الجسم من أول مرة وبمكونات بسيطة ومتواجدة في كل منزل.

طريقة تنعيم الجسم من أول مرة

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في ترطيب الجسم، ويعتبر أفضلها ما يلي:

الجلسرين واللوز المر

تتكون هذه الوصفة من 3 ملاعق من الجلسرين وملعقة من زيت اللوز المر ومكعب مسك مطحون، ويتم خلطهم معاً حتى يصبح القوام كريمي، ثم تدهن به البشرة قبل النوم، وتُغسل في اليوم التالي.

زيت جوز الهند وزيت الزيتون

يتم خلط كمية مناسبة من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند، وتدليك الجسم بهم لمدة دقيقتين قبل النوم، ويُترك حتى الصباح ثم تُغسل البشرة، ويتم تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع على الأقل، لتنعيم الجسم جيداً والحصول على أفضل نتيجة.

الحليب وزيت الزيتون

تتكون هذه الوصفة من ملعقة من الحليب، و4 ملاعق من زيت الزيتون، و2 ملعقة من القرفة، و2 كوب من عصير الليمون، ويوضعوا معاً في زجاجة وترج جيداً، ثم يتم وضعهم في البانيو بعد غلقة، وإضافة الماء الدافئ له، ثم يتم الجلوس به لمدة نصف ساعة على الأقل حتى تنعم البشرة ويصبح رائحتها عطرة.

طريقة تنعيم الجسم من أول مرة في المنزل وبمكونات بسيطة

نصيحة بنات one

احرصي على ترطيب يديك ورجليك يومياً قبل النوم بكريمات الترطيب أو زيت الأطفال، كما لا تنسي تناول الكثير من المياه يومياً فهي العامل الأول للحفاظ على جمال ونعومة ونضارة البشرة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق