الريجيم والتخسيس

حل سحري يعمل على انقاص الوزن دون حرمان من الطعام

انقاص الوزن دون حرمان من الطعام يعتقد البعض أنه أمر صعب تحقيقه، وأنه لا يمكن خسارة الوزن مع تناول الطعام، ولكن الخبر السعيد أنه يمكنك تناول الطعام الذي تفضلينه أثناء محاولة خسارة الوزن، وللتعرف على كيفية فقدان الوزن بدون حرمان من تناول الطعام تابعي معنا السطور التالية من بنات one.

كيفية انقاص الوزن دون حرمان من الطعام

خسارة الوزن لا تعتمد على اتباع نظام غذائي أو حمية، بل تعتمد على تغيير بعض العادات اليومية عند تناول الطعام والتي تساعدك على خسارة الوزن مع تناول الأطعمة المفضلة لكِ، وهي كالتالي:

تناول الطعام ببطء

قم بتحديد وقت محدد وكمية محددة لكل وجبة تتناولها بحث لا يقل عن ربع ساعة، واستمتع بتناول طعامك مع كل قطمة،  حيث يرسل المخ إشارات إلى المعدة بالشعور بالشبع بسرعة.

النوم بشكل كافي

النوم من العوامل الهامة التي تساعد على فقدان الوزن، حيث كلما ارتاح الجسم ونام بشكل كافي ليلاً كلما زاد معدل الحرق بالجسم.

طبق السلطة

احرصي على تواجد طبق السلطة على سفرتك مع كل وجبة، فهو عامل مساعد وهام للشعور بالشبع سريعاً مع تقليل كمية السعرات الحرارية المتناولة.

استبدلي السمن بالزيت

استبدلي السمن التي تحضرين بها الطعام بالزيت، حيث يكون أخف وأقل في السعرات الحرارية.

حل سحري يعمل على انقاص الوزن دون حرمان من الطعام

اهتمي بالألياف

واحدة من أهم الوجبات التي عليك الحرص على تناولها عند محاولة خسارة الوزن، حيث تجعل المعدة تشعر بالشبع لمدة طويلة، فلن تشعري بعد تناولها بالجوع سريعاً، كما أنها ذات سعرات حرارية منخفضة.

ابتعدي عن المخلل

ابتعدي عن تناول الأطعمة المالحة والتي تعمل على حبس المياه بداخل الجسم، ويمكنك فقط تناول حبة أو حبتين على الأكثر منها في الأسبوع.

استبدل السكر بالعسل

بدل من تحلية أو استخدام السكر في صنع الحلويات استبدليه بالعسل، والذي يتميز بكونه أقل في السعرات الحرارية، وأكثر إفادة للجسم.

تناولي الشاي الأخضر بدل من المشروبات الغازية

المشروبات الغازية هي أكثر الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن، وظهور الكرش، لذلك امتنعي عنها تماماً، واحرصي على تناول كوب من الشاي الأخضر والذي يساعدك على تحسين معدل التمثيل الغذائي في الجسم.

نصيحة بنات ONE

خسارة الوزن أمر ليس بالصعب ولكنه يحتاج إلى العزيمة والإرادة والقدرة على تغيير شخصيتك، فهي عملية لا تؤثر في شكل الجسم فقط، ولكن في طريقة التفكير أيضًا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق