العناية بالبشرة

أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة

تتأثر البشرة بشكل كبير بعوامل البيئية المحيطة وأشعة الشمس الضارة، ولذلك يجب الاهتمام بالبشرة بشكل دائم للحفاظ عليها، وذلك من خلال استخدام وصفات التبييض المنزلية أو الكريمات الطبية، وفي بنات one سنتعرف على أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة.

أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة

وصفه الطماطم

‏يتم استخدام الطماطم لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، ولكن قبل استخدمها يجب أن تقوم به تقشير البشرة من خلال استخدام المقشر الخاص بنوع بشرتك ومكونات هذه الوصفة كالتالي:

المكونات

  • ‏قطع طماطم واحدة.
  • ‏ملعقة لبن زبادي.
  • ‏ملعقة من الشوفان.

طريقة التحضير

‏أبشري الطماطم ‏ثم قومي بهرسها جيداً حتى تقومي باستخراج العصير منها، ثم ضعي هذا العصير مع ملعقة من الشوفان وملعقة زبادي وامزجي الخليط جيداً حتى يتجانس، وبعد ذلك يمكنك وقت الخليط على الوجه والرقبة ‫لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة العسل والزبادي

المكونات

  • ملعقة عسل.
  • ملعقة زبادي.

طريقة التحضير

‏يتم وضع العسل علي الزبادي وخلطهم جيداً، ويوضع الخليط على البشرة لمدة 1/2 ساعة ثم يتم بعد ذلك شطف البشرة بالماء الفاترة، ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة المطلوبة.

أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة

وصفة العسل والليمون

يعتبر الليمون من اهم الوصفات التي تساعد على تفتيح البشرة وإزالة الخلايا الميتة منها، بينما العسل يعمل على ترطيب البشرة.

المكونات

  • ملعقة عسل.
  • ملعقة عصير ليمون.

طريقة التحضير

يتم وضع المكونات معاً وخلطهم بشكل جيد، ثم يوضع الخليط على البشرة ويترك لمدة نصف ساعه، ويتم بعد ذلك بإزالته من خلال شطف الوجه بالماء.

نصيحة بنات one

‏قبل وضع أي وصفة على الوقت يجب التأكد من عدم وجود أي حساسية البشرة اتجاه هذه الوصفة، وذلك عن طريق استخدام قطعة صغيرة على ظهر اليد لتجربتها، كما انه يفضل استخدام البخار لتفتيح المسام.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق