العناية بالبشرة

طريقة التخلص من الجلد الميت عن الجسم بالوصفات الطبيعية

الجلد الميت من الأسباب التي تجعل البشرة غير نضرة وصافية، والتي يتطلب التخلص منها، والجلد الميت هو عبارة عن منطقة سميكه وخشنه من الجلد، تنتج بسبب إهمال العناية والترطيب بالبشرة، وتُعد أفضل طريقة للتخلص منها هو عن طريق تقشير البشرة، ويقدم لكِ بنات one طريقة التخلص من الجلد الميت عن الجسم في خطوات بسيطة.

طريقة التخلص من الجلد الميت عن الجسم بالوصفات الطبيعية

من الضروري التخلص من الجلد الميت للعناية بالبشرة وجعلها مشرقة ونضرة وناعمة، وتعتبر الوصفات الطبيعية هي واحدة من أفضل طرق لإزالة الجلد الميت ومنها كما يلي:

القهوة وزيت الزيتون

يتم خلط القليل من القهوة وزيت الزيتون ووضعها على البشرة، وتركها لمدة ربع ساعة، ثم فرك البشرة بها من أجل إزالة الجلد الميت، وتكرر الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

طريقة التخلص من الجلد الميت عن الجسم بالوصفات الطبيعية

بيكربونات الصودا مع الألوفيرا

يُخلط ملعقة من الصودا مع الألوفيرا، وتوضع على الجلد، ويُدلك بلطف في حركات دائرية، ثم يُترك لمدة ربع ساعة، وتُغسل البشرة بالماء، ثم يوضع عليها مرطب مناسب.

الشوفان والسكر البني

يساعد السكر البني على تقشير البشرة، ومنحها النضارة المطلوبة، لذا في هذه الوصفة يتم خلط القليل من السكر البني مع الشوفان المنقوع في الماء، والقليل من العسل، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، مع التدليك بلطف، ثم تُغسل البشرة جيداً بالماء، ويوضع عليها كريم مرطب مناسب لنوعها.

نصيحة بنات one

الوصفات الطبيعية هي أفضل ما يمكنك تقديمه للبشرة، فأحرصي على ترطيبها بشكل يومي، وتقشيرها بالماسكات الطبيعية مرة أسبوعياً على الأقل، للحصول على بشرة متوهجة ونضرة.

اقرئي أيضًا

 

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق