الريجيم والتخسيس

أقوى مشروبات تساعد على التنحيف

يعاني البعض من زيادة الوزن وتراكم الدهون بالجسم والتي تجعل القوام يبدو بشكل غير متناسق، ويعتبر الحل الأمثل للتخلص من الوزن الزائد هو اتباع الرجيم الذي يعتمد على تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون، ولكن قد تعاني بعض الأجسام من تأخر في عملية حرق الدهون والتي ترجع إلى طبيعة الجسم، ويمكن استخدام بعض الحيل التي تعمل على رفع عملة التمثيل الغذائي وعملية حرق الدهون مثل تناول المشروبات الحارقة، ويقدم لكِ بنات one أقوى مشروبات تساعد على التنحيف.

أقوى مشروبات تساعد على التنحيف

هناك بعض المشروبات التي تعمل على رفع عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وتساعد على التخلص من الوزن الزائد ومنها:

الليمون والكمون

يعتبر الليمون المخلوط بالقليل من الكمون أحد المشروبات الهامة التي تساعد على حرق الدهون في الجسم، ويُفضل أن ننقع حلقات الليمون مع الكمون والماء طوال الليل قبل تناوله في الصباح.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر الأخضر هو من أفضل أنواع المشروبات التي يمكنك تناولها لفقدان الوزن، فهو كم المشروبات الصحية التي تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والتي تساعد على خسارة الوزن.

أقوى مشروبات تساعد على التنحيف

الماء

المياه أساس كل شئ حي، كما أنها عامل مهم لعملية التمثيل الغذائي، فإذا أردتِ خسارة الوزن عليك بتناول 3 لتر من المياه يومياً، ولكن يجب أن يتم تقسيمها على مدار اليوم.

الليمون والعسل

ضعي القليل من عصير الليمون على كوب من الماء الدافئ وملعقة من العسل، وتناوليه كل صباح على الريق لرفع معدل الحرق بالجسم.

الزنجبيل والقرفة

القرفة من المشروبات الصحية والتي تعمل على رفع معدل حرق الدهون بالجسم، لذا عند خلطها مع الزنجبيل الفريش يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، وفي هذه الوصفة يتم خلط ربع ملعقة من القرفة، مع نصف ملعقة من الزنجبيل، والقليل من الكمون وعصير الليمون، ووضعهم في ماء مغلي وتركها لفترة ثم تناولها قبل كل وجبة.

نصيحة بنات one

احرصي على ممارسة رياضة المشي أو الزومبا لمدة نصف ساعة يومياً في الصباح، والتي تساعد كثيراً على خسارة الدهون المتراكمة في الجسم، وتنسيق القوام.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق