الصحة والجمال - لايف ستايل

اسهل طريقة لازالة الشعر بدون ألم

العناية الشخصية والنظافة هو أمر ضروري وشرط أساسي للحصول على بشرة جذابة، ‏ولذلك تبحث السيدات دائمًا عن أفضل الطرق لإزالة الشعر بدون حدوث أي ألم، وفي بنات one سوف نتعرف على اسهل طريقة لازالة الشعر بدون ألم.

اسهل طريقة لازالة الشعر

‏هناك بعض الطرق التقليدية التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر بدون حدوث أي ألم ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

‏إزالة الشعر بالحلاقة

‏يمكن استخدام أمواس الحلاقة أو ماكينة لإزالة الشعر، مما يجعل هذه الطريقة هي أسهل الطرق حيث لا تأخذ وقتا طويلاً في إزالة الشعر، تقوم بإزالة الشعر من خلال قصة وليس إزالته من الجذور إلى جانب ظهور الشعر سريعاً مرة أخرى.

‏مكينة الحلاقة الكهربائية

‏هذه الطريقة حديثة تستخدم على البشرة الجافة أو المائية، وهي من الطرق الآمنة التي يمكن استخدامها، حيث أنها لا تؤثر على البشرة أو الجلد، مثل الشفرات التقليدية إلى جانب أنها تقوم بإزالة الشعر من الجذور، وتتميز ‏بسرعتها في الاستخدام ولا تسبب أي حساسية للبشرة، ‏ومن عيوب استخدامها تغيير الشفرة بشكل دائم إلى جانب أنها تحتاج إلى النظافة المستمر.

إزالة الشعر بالحلاوة

‏هي من أقدم الطرق في إزالة الشعر والتي يتم استخدامها منذ القدم، وتتكون من السكر والليمون ويمكن استخدامها ساخنة أو باردة، ثم وضعها على الشعر المراد إزالته ‏عكس اتجاه الشعر، ومن مميزات استخدام الحلاوة أنها تقوم بإزالة الشعر من الجذور مما يعطي فترة طويلة لظهور الشعر مرة أخرى، الأجانب تقوم بتنعيم الجلد وظهوره بشكل لامع وبراق، ولكن من عيوبها أنها مؤلمة قليلا عند الاستخدام.

‏كريم إزالة الشعر

‏هناك بعض الأنواع من الكريمات التي يمكن من خلالها إزالة الشعر، وهو من الطرق السهلة وسريعة بحيث يقوم بوضع كريم وفردت على المنطقة المراد إزالتها، ثم فرك هذه المنطقة بالماء الفاترة ولكن من عيوبها أنها تقوم بقص الشعر وليس إزالته من الجذور مما ينتج عن ذلك ظهور الشعر مرة أخرى سريعاً إلى جانب اسمرار هذه المنطقة.

اسهل طريقة لازالة الشعر بدون ألم

‏إزالة الشعر بالفتلة

‏من الطرق التقليدية ‏التي تستخدم في صالونات التجميل والتي يصعب استخدامها في المنزل من خلال بعض المتخصصين وتستأذن من خلال خيط رفيع، ويتم وضعه على المنطقة المراد إزالتها بطريقة معينة، وتعتبر هذه الطريقة الأكثر انتشارا وخاصة في الوطن العربي، وتقوم بإزالة الشعر بدقة شديدة إلى جانب أزاله الخلايا الميتة في البشرة.

 ‏نصيحة بنات one

اختاري الطريقة المناسبة لكِ، والتي لا تسبب لكِ الألم، ولكن تجنبي الطرق التي يمكنها تسبب التهاب أو تهيج للبشرة، لذا من الأفضل تجربة الطريقة على جزء بسيط من ذراعك أولاً للتأكد من عدم تسببها بأي التهابات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق