أزياء وموضة

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة

الفساتين الدانتيل هي واحدة من أكثر الفساتين أناقة وجاذبية، والتي لها سحر خاص، حيث تضيف الأنوثة والجمال على الجسم، مما جعل الكثير من مصممي الأزياء يبدعوا في تصميم الكثير من الأزياء المختلفة المعتمدة على قماش الدانتيل، وفي التالي من بنات one نقدم لكِ مجموعة من أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لتختاري منها ما يناسبك.

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل

فساتين بأكمام

إذا كانت شخصيتك تتسم بالكلاسيكية فيمكنك الاختيار ما بين الفساتين التي لها أكمام من الدانتيل والتي ناسب ارتدائها كافة الأوقات كما أنها تناسب المحجبات وتمنحك الأنوثة المطلوبة، ويُفضل ارتداء معها حذاء ذو كعب متوسط.

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة  أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة

فستان بنص كم

تعتبر الفستان التي تحتوي على نصف كم هي أحد الفساتين البسيطة، والتي تناسب الكثيرين، ويمكنك اختيار تصميم بقصة حورية البحر لإطلاله أفضل مع تسريحة شعر منسدل على كتفك، ومكياج بسيط.

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة

فستان بظهر مكشوف

تُعد الفساتين المصنعة من الدانتيل والتي لها ظهر مكشوف أحد الفساتين الجريئة والتي تبرز أنوثتك، ويمكنك ارتداء معها كعب عالي مع تسريحة ناعمة.

أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة  أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة  أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة  أجمل فساتين سهرة طويلة دانتيل لإطلاله ساحرة

فستان منفوش

الفساتين المنفوش المصنعة من الدانتيل هي أحد الإطلالات المميزة والتي تشبه إطلالات النجمات في الستينات، وخصوصاً مع حزام عند الخصر، وتسريحة ناعمة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق