العناية بالبشرة

أعشاب لتبييض الجسم لعروس 2020

تهتم المرأة بمظهرها وجمالها بشكل دائم، ولا سيما إذا كانت مقبلة على مرحلة جديدة وهامة من حياتها مثل ليلة زفافها، ومن أبرز المشاكل التي تواجه العروس هي اسمرار بعض المناطق في الجسم، لذا نقدم لك من بنات one أفضل أعشاب لتبييض الجسم للعروس، يمكنك تحضيرها بسهولة ولها نتائج فعالة في تفتيح المناطق الداكنة والأماكن الحساسة في الجسم.

أعشاب لتبييض الجسم لعروس 2020

هناك العديد من خلطات الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تبييض الجسم وتفتيح الأماكن الحساسة ومن أفضلها ما يلي:

1- خلطة العسل وعشة الداد

ضعي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقة كبيرة من عشبة الداد، وضعي هذا المزيج على الأماكن المراد تفتيحها لمدة 15 دقيقة، وبعدها اشطفي جسمك بالماء الدافئ، وكرري الوصفة مرة أسبوعياً وستحصلين على جسم ناعم ولامع ومفعم بالبياض.

أعشاب لتبييض الجسم لعروس 2020

2- خلطة الكركم والحليب

امزجي ملعقتين من الكركم المطحون مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة كبيرة من الحليب، وملعقة صغيرة من قشور البرتقال، ثم ضعي هذا الخليط على الجسم مع التركيز على المناطق الداكنة لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

3- خلطة العرقسوس لتبييض الجسم

يتم مزج 8 ملاعق كبيرة من العرقسوس المطحون مع ثلث كوب من الحليب وملعقة كبيرة من زيت السمسم، وتوضع هذه الخلطة على الجسم لمدة 20 دقيقة حتى تجف تماماً، ثم تفرك من الجسم وتُشطف بالماء، ويمكن تكرار هذه الوصفة يومياً.

أعشاب لتبييض الجسم لعروس 2020

4- خلطة الحنة المغربية

  • الحنة المغربية لها مفعول سحري في التفتيح، ويتم تحضير هذه الخلطة من خلال مزج 5 ملاعق كبيرة من الحنة، مع 6 ملاعق من السكر الخشن، و5 ملاعق من أعشاب القرنفل، مع 3 ملاعق كبيرة من زيت السمسم.
  • تخلط هذه المكونات جيداً، ثم يتم تطبيقها على جميع أجزاء الجسم لمدة 15 دقيقة.
  • يُغسل الجسم بالماء الفاتر، وننصحك بتكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً لمدة شهر على الأقل، للحصول على جسم ناصع البياض.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق