الريجيم والتخسيس

أحدث أجهزة تخسيس بالليزر وتفتيت الدهون

تطورت التكنولوجيا كثيراً في مجال التخسيس ونحت القوام، وظهرت العديد من  تقنيات تخسيس بالليزر وتفتيت الدهون الموضعية، حيث أن طرق التخسيس التقليدية مرهقة ولم تعد مجدية، وخاصةً إذا كنتِ تعانين من عدم التناسق بين مناطق الجسم المختلفة، وفي بنات one سنعرض لك في هذا المقال أشهر أجهزة التخسيس وتفتيت الدهون بالليزر.

أشهر أجهزة تخسيس بالليزر وتفتيت الدهون

1- جهاز الكافيتيشن للتخسيس

يعد إحدى أجهزة معالجة السمنة الموضعية وتفتيت الدهون المتراكمة في الجسم، عن طريق تعريض الخلايا الدهنية لدفعات قوية من أشعة الليزر فيتم التخلص منها بسهولة، ولكن يجب الحرص على اتباع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية، وشرب الكثير من الماء للتخلص من الدهون المفتتة بعد جلسات الكافيتيشن الأسبوعية.

2- جهاز الراديو فراكوانسي لنحت الجسم

تعتمد فكرة هذا الجهاز على تحفيز إفراز الكولاجين في الجلد، مما يعمل على رفع معدل حرق الدهون، ويساعد على إنقاص الوزن سريعاً، ومن أهم ما يميز هذه الجلسات أنها تساعد على شد الجلد وتعالج مشكلة الترهلات التي يعاني منها الكثير بعد فقدان الوزن، كما تعمل على التخلص من الإسترتش ماركس، حيث يذيب طبقة الدهون القريبة من الجلد ويجل البشرة ناعمة وملساء.

أحدث أجهزة تخسيس بالليزر وتفتيت الدهون

3- جهاز الميزوثيرابي لتفتيت الدهون

الميززثيرابي تقنية حديثة تستخدم لتفتيت الدهون ونحت الجسم، عن طريق حقن بعض الفيتامينات والمستخلصات النباتية تحت الجلد، والتي تعمل على شد الترهلات والتخلص من السيلوليت، وتمنح الجسم قوام رشيق، وتذيب الدهون وتحولها إلى سال يتخلص منه الجسم فيما بعد.

4- جهاز الإير مساج للتخسيس

ويسمى أيضاً جهاز تحفيز الدهون بالهواء، وهو يعمل على تقليل التورم في الذراعين والرجلين، كما يساعد على التخلص من السموم والأملاح الزائدة في الجسم، بالإضافة إلى دوره في تفتيت الدهون وزيادة معدل الحرق.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق