الريجيم والتخسيس

تخسيس وشد الثدي في 6 خطوات

على الرغم من أن معظم السيدات يبحثن عن طرق تكبير الثدي، إلا أن يوجد منهن من تعانين من السمنة وتراكم الدهون في هذه المنطقة، مما يسبب إحراج كبير لهن، ولا يستطيعون ارتداء الكثير من الملابس بحرية، لذا نقدم لك في بنات ONE طرق تخسيس وشد الثدي في خطوات بسيطة، تغنيك عن عمليات التجميل الجراحية المكلفة.

تخسيس وشد الثدي في 6 خطوات

إليك سيدتي أهم النصائح التي تساعد على تصغير الثدي في وقت سريع وبطريقة آمنة:

1- تقليل السعرات الحرارية

يجب اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية، وخالٍ تماماً من الدهون، مما يعمل على إنقاص الوزن وبالتالي تخسيس الثدي، لذا يجب أن لا تتخطى سعراتك الحرارية في الوجبة الواحدة عن 400 سعر حراري فقط.

2- تجنب الوجبات الجاهزة والأطعمة المصنعة

عليك الابتعاد تماماً عن الوجبات السريعة الغنية بالدهون المشبعة والكولسترول الضار، وكذلك الوجبات الخفيفة مثل الشيبس، الكوكيز، والأيس كريم، وعليك استبدال هذه الأطعمة الضارة بالخضروات والفاكهة ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

3- ممارسة تمارين تصغير الثدي

يوجد الكثير من التمارين التي تساعد على شد ترهلات الثدي وتصغير حجمه، من أشهرها تمرين Cardio الذي يساعد في التخلص من الدهون الزائدة في الصدر، بالإضافة إلى التمارين البسيطة الأخرى مثل الجري، ونط الحبل، وتمرين الضغط، الذي يعمل على تصغير الثدي بفعالية.

تخسيس وشد الثدي في 6 خطوات

4- تناول مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل

يساعد مشروب الشاي الأخضر مع الزنجبيل على تنشيط عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون في الجسم، لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وننصحك بتناول هذا المشروب 3 مرات يومياً قبل كل وجبة رئيسية، إذا كنت لا تعانين من أي مشاكل صحية

5- وصفة زيت بذر الكتان لتصغير الثدي

تحتوي بذور الكتان على الأوميغا 3 التي تساعد في خفض هرمون الأستروجين في الجسم، والذي يعد من أهم الهرمونات التي تسبب زيادة حجم الثدي، ويمكنك تناول بذور الكتان مع الماء أو إضافتها إلى الطعام، أو تدليك الثديين بزيت بذور الكتان الدافئ لمدة 5 دقائق يومياً.يس وشي في 6 خطوات

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق