الصحة والجمال - لايف ستايل

فوائد كريم بانثينول للبشرة والمناطق الحساسة

كريم بانثينول من أشهر الكريمات التي تستخدم في ترطيب البشرة والجلد، وتعتمد تركيبته على مواد طبيعية يتم استخراجها من النباتات، وفي بنات ONE نعرض لك فوائد كريم بانثينول للبشرة واستخداماته المختلفة التي تشمل جميع أنواع البشرة والمناطق الحساسة في الجسم.

فوائد كريم بانثينول للبشرة الدهنية

يساهم كريم بانثينول في التقليل من إفراز الزيوت الزائدة في البشرة الدهنية، وبالتالي يقلل من اللمعان المزعج الناتج عن هذه الإفرازات، كما يمنع من انسداد البشرة ويقلل من ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء في الوجه.

كريم بانثينول للهالات السوداء

الهالات السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التي تعاني منها الكثير من الفتيات، وتؤثر بشكل كبير على مظهرهم الخارجي، ويعتبر كريم بانثينول من الكريمات الفعالة لعلاج الهالات في وقت قياسي، حيث يمنح الجلد حول العين تغذية وترطيب عميق، يقضي على الجفاف الذي يعتبر السبب الرئيسي في تكون الهالات السوداء.

كريم بانثينول للحوامل

يعد كريم بانثينول من أفضل الكريمات المرطبة لبطن الحمل، والتي ليس لها أي آثار جانبية على الأم أو الجنين، ويعمل على تكوين طبقة عازلة بين البشرة والبيئة الخارجية، تحافظ على رطوبة الجلد وتقلل من علامات التمدد.

كريم بانثينول لتفتيح الأماكن الحساسة

يمكن استخدام كريم بانثينول في تفتيح المناطق الداكنة والأماكن الحساسة في الجسم، بطريقة آمنة حيث يتكون من مواد طبيعية مغذية، تعمل على ترطيب الجلد وعلاج الالتهابات، مما يقلل من اسمرار هذه المناطق.

فوائد كريم بانثينول للبشرة والمناطق الحساسة

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق