الريجيم والتخسيس

أسرع طرق انقاص الوزن خلال يومين

هناك العديد من الأسباب التي تجبر الأشخاص على اتباع طرق التخسيس السريعة، منها حضور مناسبة ما، وقد يكون الوزن الزائد يتمثل في بعض الكيلو جرامات البسيطة، التي لا تحتاج سوى بضعة أيام لخسارتها، لذا نعرض لكِ في السطور التالية من بنات ONE أسرع طرق انقاص الوزن خلال يومين فقط.

أسرع طرق انقاص الوزن خلال يومين

1- تناول كميات كبيرة من الماء

تناول الكثير من المياه على مدار اليوم يعد من أسرع طرق التخسيس، بحيث لا تقل عن 3 لتر، إذ تعمل المياه على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم، وسد الشهية لفترات طويلة.

2- تقسيم الوجبات الرئيسية إلى وجبات صغيرة

تناول وجبة صغيرة كل ساعتين تقريباً على مدار اليوم بدلاً من تناول وجبتين أو ثلاث وجبات كبير، يزيد من معدل حرق السعرات الحرارية ويساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع.

3- تجنب تناول الطعام في الليل

يجب الامتناع عن تناول الطعام بعد السابعة مساءً، وإذا شعرت بالجوع، عليك اختيار الأطعمة قليلة السعرات الحرارية مثل الخضروات والفاكهة، أو الزبادي منزوع الدسم.

4- الإكثار من تناول البروتين

البروتينات من الأطعمة التي تمنح الجسم الشبع فترات طويلة، كما تساعد على رفع معدل الحرق في الجسم، ولا تسبب فقدان الوزن من العضلات.

5- التقليل من النشويات

تناول الكربوهيدرات والنشويات من أهم أسباب زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم، لذا عليك استبدالها بالأطعمة الصحية مثل الخضروات والفاكهة الغنية بالمعادن والفيتامينات الضرورية للجسم.

أسرع طرق انقاص الوزن خلال يومين

6- ممارسة الرياضة

التمارين الرياضية تدعم خسارة الوزن السريعة، وتخلص الجسم من السوائل الزائدة، لذا عليك ممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً على الأقل، ومن أهم التمارين التي تساعد على إنقاص الوزن المشي السريع، والسباحة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق