أزياء وموضة

أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020

أحزمة الخصر هي واحدة من الأكسسوارات الهامة والتي انتشرت على الكثير من الموديلات في السنوات الأخيرة، حيث تضفي لمسة جميلاً، وتمنح مرتديها خصراً ممشوق، وحديثاً أصبح عامل مهم في الكثير من فساتين السهرة، والتي تضيف جمال للفستان، بسبب تميماتهم المعاصرة وأشكالها وألوانهم الجذابة، وفي التالي جمعنا لكِ في بنات one مجموعة من أفضل أنواع حزام فستان سهرة لتختاري منهم ما يناسبك.

أنواع حزام فستان سواريه

يوجد الكثير والكثير من الخامات المختلفة لحزام الفساتين ومنها:

حزام من الساتان

ما يميز حزام الساتان أنه يمنحك أطلالة بسيطة وغير متكلفة، ويمكنك ارتداء الحزام العريض منه أو الرفيع، ولكن يجب أن يكون من نفس لون الفستان.

حزام من المعدن الذهبي

يضيف الحزام المصنوع من المعدن الذهبي أطلالة ملكية، فيجعلك تبدين أكثر جمال وأناقة، ويمكنك ارتدائه مع فستان قصير أو طويل، ويُفضل حينها ارتداء حذاء بلون ذهبي.

حزام من اللؤلؤ أو الكريستال

هذا النوع يضيف للفستان الأناقة والرقي، ويليق أكثر من الفساتين ذات الفتحة الجانبية.

حزام من الجلد اللامع

حزام الجلد مع الفستان السوارية يعتبر أمر غريب، ولكنه بل على العكس يمنحك أطلالة جريئة، ويمكنك تنسيق حجم الحزام مع شكل الفستان، ليمنحك قوام أفضل.

صور حزام فستان سهرة لعام 2020

أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020  أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020

أجمل حزام فستان سهرة لعام 2020

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق